البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] جيني من بلاكبينك تنضم مع يو جاي سوك، تشا تاي هيون، ولي جونغ ها كأعضاء ثابتين في برنامج تلفزيوني جديد يعتمد على المهام مثل “رانينغ مان” و “الحاسة السادسة”

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام في الخامس من أكتوبر، انضمت جيني (Jennie) من فرقة بلاكبينك (BLACKPINK) والممثل لي جونغ ها (Lee Jung Ha) إلى طاقم برنامج تلفزيوني جديد على قناة tvN من المقرر بثه في النصف الأول من عام 2024.

من المتوقع أن يحمل البرنامج اسمشقة 404″ وهو برنامج تلفزيوني جديد يعتمد على المهام من إخراج جونغ تشول مين المعروف ببرامجه Running Man، و Village Survival, the Eight و Sixth Sense. قرر المخرج جونغ تشول مين مرة أخرى التعاون مع يو جاي سوك في مشروعه الجديد، وقد استدعى أيضًا النجم المتعدد المواهب تشا تاي هيون.

الآن، ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام، ستلتقي جيني مع المخرج جونغ تشول مين ويو جاي سوك مجددا للمرة الأولى في 5 سنوات، بعد عملها في برنامج الترفيه Village Survival, the Eight. بالإضافة إلى ذلك، سيشارك الممثل الصاعد لي جونغ ها، الذي شارك في مسلسل Moving على Disney+ إلى جانب تشا تاي هيون، في أول دور له في برنامج ترفيهي منذ بدايته.

يبحث البرنامج حاليا عن مختلف الضيوف للمشاركة في تصوير برنامج شقة 404″. ومن المتوقع أن يتم بثه في النصف الأول من عام 2024.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: instiz

  1. هول!!! ديباك
  2. هاه؟ جيني كعضوة ثابتة وليست ضيفا على برنامج تلفزيوني؟؟؟
  3. هول؟ ليست كضيفة بل عضوة ثابتة؟؟؟؟؟؟ أنا سعيدة جدا
  4. هول، حتى لي جونغ ها من مسلسل Moving سيشارك في البرنامج. أحب ذلك كثيرا
  5. هول، لقد وجدت الأمر مذهلا حين رأيت لي جونغ ها ينشر صورة معها في حسابه على الإنستقرام فيما مضى. إذًا هما سيقدمان برنامج تلفزيوني معا
  6. هول، جيني كعضوة ثابتة!!!!!
  7. أي نوع من التنسيق هذا؟
  8. لقد كنت أجد جيني لطيفة جدا على برنامج Village Survival… سعيدة جدا
  9. هذا الثنائي من برنامج Village Survival… لطيف جدا
  10. يونيو وجيني….؟؟؟؟؟؟ هذا التنسيق الذي كان يحلم به الكوريين

المصدر: pannchoa, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى