منوعات آسيوية

الحكم بالسجن على أم كورية بتهمة ملاحقة ابنتها البالغة ومضايقتها

تم الحكم على امرأة كورية جنوبية بالسجن لملاحقتها ابنتها البالغة ومضايقتها.

وفقًا للتقارير المصدرة يوم 15 سبتمبر، تم الحكم على امرأة كورية في الخمسينيات من عمرها بالسجن لمدة ستة أشهر مع فترة مراقبة مدتها سنتين بعد أن تمت إدانتها بمضايقة ابنتها البالغة. وذكرت وثائق من محكمة دايجون المحلية بالتفصيل طبيعة المضايقة، التي تضمنت إرسال رسائل نصية مسيئة وانتهاك حرمة منزلها بالذهاب إليه من دون اذنها.

هذه المضايقة استمرت من ديسمبر 2021 وحتى مايو 2022، حيث أرسلت الأم لابنتها ما مجموعه 306 رسائل نصية و 111 مكالمة هاتفية. رسائلها في البداية كانت مجرد طلبات عادية، مثل اقتراحها على ابنتها أن تقرأ الإنجيل وهو الكتاب المقدس لدى المسيحيين أو تطلب منها أن تقيم في منزلها. لكن مع تجاهل الابنة لرسائل الأم، تصاعدت الرسائل لتصبح على مستوى الإساءة اللفظية حيث كانت تطلق عليها أوصاف مهينة بسبب حياتها الجنسية أيضًا.

ولم تنته المسألة مع المضايقة الافتراضية فقط. حيث تعقبت الأم ابنتها على أرض الواقع، وأظهرت سجلات المحكمة أنها ذهبت إلى منزل ابنتها ثماني مرات خلال الفترة المحددة. كانت ترتكب الأم غالبًا سلوكيات مخالفة للقانون، مثل اختلاس النظر داخل منزل ابنتها. وعلى الرغم من أن الابنة قد استعانت بالشرطة وحصلت على قرار قضائي في يونيو 2022 يمنع الأم من التعدي على ممتلكاتها، إلا أن أنها ذهبت إلى منزلها ست مرات أخرى بعد ذلك.

ورغم ادعاء الأم أن أفعالها لم تكن متعمدة أو بتخطيط مسبق، إلا أن المحكمة رفضت دفاعها. بالإضافة إلى عقوبة السجن، تم أيضًا إلزام الأم بإكمال 40 ساعة من التعليم المكثف بخصوص جريمة التعقب والمطاردة.

الصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى