أخبار عامة

إحدى متسابقات “ستريت وومن فايتر 2” تجذب الاهتمام لظهورها بكل ثقة من دون إزالة شعر إبطيها

جذبت إحدى متسابقات برنامج ستريت وومن فايتر (Street Woman Fighter 2) الأنظار مؤخرا بسبب استعراضها لشعر إبطها بكل ثقة.

الراقصة هي أودري لين (Audrey Lane) من جام ريبابليك (Jam Republic) ولقد تصدّرت العناوين مؤخرا في كوريا الجنوبية لظهورها بكل جرأة وثقة من دون إزالة شعر إبطها. ظهور النساء من دون إزالة شعرهن الزائد، خاصة شعر الإبط هي حركة تهدف دعم النساء وتشجيعهن على حب أجسادهن كما هي دون الحاجة للرضوخ للمعايير التي يفرضها المجتمع.

أدى تصرفها الفريد هذا إلى ظهور اسمها بشكل متكرر في وسائل الإعلام الكورية، وارتباطه مع مصطلح شعر الإبط في البحث الأكثر صلة. وكُتبت العديد من المقالات الإعلامية التي تناقش هذا الموضوع لمدى ندرة هذا المشهد بين النساء الكوريات، مع وجود بعض الاستثناءات البارزة التي أثارت النقاش في الماضي.

نتيجة لذلك، أثار تصرف لين مزيدا من النقاشات التي أدت إلى إعادة تقييم الصورة الجنسية والمعايير الثقافية المرتبطة بشعر الجسم. وقد أعيد فتح النقاش حول مواقف بارزة أخرى لمشهورات اتخذن مثل هذه الخطوة الجريئة لدعم النساء، مثل الممثلة مون سو ري (Moon So Ri)، التي أثارت الجدل على السجادة الحمراء بظهورها من دون إزالة شعر إبطها في عام 2021. ووفقًا لوسائل الإعلام، كانت هذه الحادثة الوحيدة المعروفة من نوعها بالنسبة لممثلة في كوريا.

ما هو رأيكم في تصرفها؟

تفقدوا أدناه إحدى المقاطع لرقصها الرائع:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى