أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] دونغوون من فرقة هايلايت (32 سنة) يعتذر للمعجبين بعد إعلانه عن زواجه

لجأ دونغوون (Dongwoon) عضو فرقة هايلايت (Highlight) يوم 6 يوليو إلى اليوتيوب ليقدم بثا مباشرا ويعتذر لمعجبيه قليلا الذين لربما شعروا بالاستياء بعد خبر زواجه.

كان قد أعلن دونغوون عن خبر زواجه يوم 27 يونيو الماضي من خلال منشور على الإنستقرام قال فيه أنه سيتزوج من حبيبته في شهر سبتمبر القادم.

وفي يوم 6 يوليو اعتذر دونغوون لمعجبيه خلال البث حيث قال:

أعتذر لأني تأخرت في التواصل معكم. أنا متوتر جدا. لقد كنت أتوق بشدة للقائكم والتحدث معكم، لكني أملك العديد من المخاوف. وبناءًا على الكلمات التي سأكتبها، قد لا تصل لكم أفكاري ومشاعري بالطريقة التي أريدها لهذا فضلت تقديم بث مباشر حتى لو أني توترت. أنا أعتذر بشدة لتأخري.

أعتقد أنكم مستائين أكثر ومحتارين لأني استغرقت وقتا أطول حتى أتواصل معكم لكني فعلت ذلك بسبب حذري. أشعر وكأنكم لم تكونوا قادرين علي النوم والأكل بسببي. أعتذر لأني استغرقت وقتا طويلا. حاليا أشعر بأسف شديد، لذا لا أعتقد بأني قادر على التحدث معكم كما كنت أفعل بالعادة. أعتقد أني بحاجة إلى بعض الوقت.

أعتذر لأني أثقلت كاهل زملائي في الفرقة والجميع بهذا الخبر. أريد أن أعتذر منكم. سوف أبذل قصارى جهدي في المستقبل. أنا أقرأ الرسائل التي ترسلوها لي، وأقضي وقتي في التفكير فيها.

أعرب بعض المعجبين عن استيائهم من دونغوون لأنه قدم اعتذاره هذا من دون قراءة رسالة جاهزة، في حين أن الآخرين كانوا غاضبين منه لأن زواجه قد يعيق أنشطة فرقة هايلايت.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

  1. وهل الزواج أمر يستحق أن يشعر الشخص بالأسف عليه؟ يا إلهى…
  2. إن كانوا معجبين حقيقيين به، يجب عليهم تهنئته
  3. هو لم يخدع معجبيه، أو لمّح بشكل مبالغ فيه أنه يواعد على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا ليس زواج بسبب الحمل، وهو لن يترك الفرقة حتى لأنه سيتزوج. لا أعرف لماذا يجب عليه أن يعتذر لأنه تزوج. هل يتوقع معجبيه أن يبقى أعزبا إلى حين تقاعده؟
  4. لماذا يعتذر؟ لا يجب على معجبيه أن يتزوجوا أيضا ويعيشون حياة وحيدة لبقية حياتهم
  5. إنهم يتجاوزون الحد
  6. هو في الثلاثينيات من عمره. هو في عمر مناسب للزواج. ليس الأمر وكأنه ارتكب خطيئة الزنا أو شيء من هذا القبيل، لماذا يجب عليه أن يعتذر

المصادر: allkpop, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى