نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] برأيكم، هل تراجع مستوى أغاني فرق الفتيات هذه الأيام؟

افتتح واحد من مستخدمي الإنترنت موضوع نقاش للتحدث عن مستوى جودة أغاني فرق الفتيات هذه الأيام حيث أعرب عن إحباطه قائلا أنه لم يعد قادرا على الاستماع للأغاني الجديدة.

قال كاتب الموضوع:

أنا لم أعد أعلم ما إذا كان من المفترض أن تكون الإصدارات الحالية أغاني أو مجرد موسيقى راقصة فقط. الصوت الآلي أصبح متطلبا لكل أغنية والكلمات لا تملك أي معنى، وهناك أجزاء داخل الأغنية أشعر وكأنها أدخلت بشكل عشوائي. هل هن مغنيات حقا؟ كيف يتمكن حتى من احتلال مراتب عالية على مخطط ميلون؟ لا أفهم ذلك أبدا. هل هذا مقلب أم ماذا؟

لو أنكم استمعتم لأغاني البوب الأجنبية فإن كلماتها على الغالب تملك معنى من ورائها، لكن كلمات أغاني الكيبوب لا تملك أي معنى أبدا في الغالب. لماذا يفعلون ذلك؟

لما كنت سأقول شيئا لو أن هذه الفرق لم تكن مشهورة، لكنها تحتل مراتب عالية على مخطط ميلون دائما. حتى بداية الأغنية سيئة جدا. عادة أنت تحتاج إلى لحن جيد أو كلمات جيدة على الأقل حتى تتمكن من تصدر المخطط ولكنت سأتفهم الأمر وقتها، لكن أغاني هذه الأيام سيئة من بدايتها إلى نهايتها. أنا لا أفهم حتى ما الذي أستمع إليه.

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت على الموضوع!

المصدر: pann

  1. [+78, -10] أشعر أن ثقافة تحديات التيك توك دمرت مجال الأغاني…
  2. [+72, -26] أغنية Queencard وبكل صراحة سيئة للغاية…
  3. [+45 ,-6] لأن الفرق هذه الأيام تعتقد بأنها قادرة على تحقيق نجاح ساحق من تحديات التيك توك…
  4. [+39, -14] لكن الأغاني تُصنع بالآلات، لذا إن لم ترغب في الاستماع لصوت الآلة، فما الذي ستستمع إليه؟ إلا إن كنت تتحدث فقط عن الفرق الموسيقية أو الأوركسترا؟ ههههه وهل حلّلت كلمات الأغاني من قبل؟ فقط قل لي ما هي الأغنية التي لا تملك أي معنى من الأغاني الموجودة في هذه القائمة؟ Queencard و I AM و Kitsch و UNFORGIVEN جميعها تتحدث عن الثقة بالنفس وحب الذات والإيمان بنفسك، وأغنية OMG عبارة عن شكر لمن قدموا الدعم لهم، وأغنية Ditto و Hypeboy تتحدث عن الإعجاب… إلى آخره. جميعها تملك قصص ومعاني؟ وهل تعتقد أن الفرق الموجودة في القائمة والتي تؤلف أغانيها بنفسها تفتقر للمهارة أكثر منك؟ كلا، لكن إن أردت تقييمهم، على الأقل قدم بعض الحجج المقنعة. أتساءل ما إذا كنت ما تزال طفلا. كل ما تقوله هو هذا سيء وذاك سيء في الوقت الذي تنتقد فيه بلاغة كلمات تلك الأغاني؟ أنت على الأرجح تميل إلى أغاني البوب الأمريكية بما أنك وصلت سن البلوغ وتعتقد أن أغاني الآيدولز متخلفة صحيح؟
  5. [+29, -6] صحيح أن أغاني الآيدولز فرع من فروع الموسيقى، لكن إن كنا نتكلم عن المحتوى العميق في المجال الموسيقي، فإن محتواهم بسيط للغاية. كلمات الأغاني بسيطة جدا أيضا. أشعر وكأنهم يتعبون على المفهوم أكثر من الأغنية نفسها

المصادر: pannchoa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى