قوائم ومواضيع ترفيهيةنقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش] إن كنت قادرا على إعادة أي فرقة مفككة، فمن ستكون؟

في حين أن الكيبوب يجلب سعادة هائلة، إلا أن كلمة التفكك تلقي بظلالها على قلوب المعجبين. يمكن أن تحدث عمليات التفكك لأسباب مختلفة: انتهاء عقد الـ 7 سنوات، أو مشكلات الإدارة، أو الخلافات، أو في بعض الأحيان، بدون أي تفسيرات على الإطلاق، مما يترك المعجبين دون خاتمة لائقة.

لكن إن كنتم قادرون على من إعادة أي فرقة تم حلّها، فإليك فما هي تلك الفرقة؟

إليكم بعض الأسماء التي عادة ما تخطر في بال محبي الكيبوب حين يُطرح هذا السؤال عليهم!

1 NU’EST

فرقة نيويست كان من المتوقع أن تتفكك في وقت أبكر لكن بعد الشهرة التي حظوا بها من برنامج Produce 101 الموسم الثاني تمكنت الفرقة من الترويج لوقت أطول. لكن في عام 2022، تم الإعلان عن انتهاء عقود الأعضاء مع وكالة بليديس وبالتالي انتهاء أنشطتهم.

2 Gfriend

خبر تفكك جيفريند كان محزنًا جدا لدرجة أن المعجبين ينسون أحيانًا أنهن قد تفككن بالفعل. بعد ست سنوات فقط من الترسيم، غادرن كل عضوات الفرقة الستة وكالة Source Music عند انتهاء عقودهن وتم تفكيك الفرقة.

3 SECRET

كانت فرقة الفتيات هذه المكونة من 4 عضوات تحت إدارة TS للترفيه وكانت نشطة في الفترة من 2009 إلى 2018. بعد أن تركت سونهوا الفرقة لمتابعة مسيرتها التمثيلية، واصلت المجموعة الترويج كفرقة مكونة من ثلاثة عضوات ولكن سرعان ما دخلن العضوات في نزاع مع وكالتهن وانتهى الأمر بتفكك الفرقة.

4 4minute

بسبب أسلوبهن الجريء في موسيقى البوب ومفهوم القيرل كرش، اجتذبت الفرقة قاعدة كبيرة من المعجبين الإناث. ومع ذلك، بسبب مفاوضات تجديد العقد غير الناجحة بين العضوات ووكالتهن، Cube للترفيه، اضطروا إلى التفكك في عام 2016.

5 B.A.P

هذه المجموعة هي تفكك حزين آخر من وكالة TS للترفيه. حيث قامت الفرقة بالترويج لمدة 7 سنوات فقط عندما غادر جميع الأعضاء وكالتهم. ومع ذلك، أكد العضو جونغوب إمكانية لم الشمل في المستقبل، لذلك دعونا نأمل في الأفضل!

6 UNIQ

هذه إحدى الفرق التي لم يتم الإعلان عن تفككها بعد، ولكن بما أن الأعضاء ناجحون كمنفردين، فإن عودتهم لا تبدو ممكنة. ولكن، من يعلم ما الذي سيحدث؟ هذه الفرقة لديها الكثير من الإمكانات. إنها تستحق المزيد! 

7 BVNDIT

يبدو أن هذه الفرقة كانت بمثابة حلم بسبب فترة ترويجهم القصيرة. تم حل الفرقة بعد الذكرى السنوية الثالثة مباشرة وأنهى الأعضاء عقودهم مع وكالة MNH للترفيه. كانت هذه الفرقة متقدمة على وقتها وتستحق الأفضل بكل تأكيد.

8 فرق برنامج بروديوس: IOI، Wanna One، IZ*ONE، X1

هناك شيء ما في فرق Produce يجعلنا مرتبطين بها بشكل خاص، وعلى الرغم من أن المعجبين يعلمون أنها ستكون فرق مؤقتة، إلا أنهم ما يزالون يتمنون لو أن فترة ترويجهم أطول أو حتى أمل في لم الشمل.

I.O.I

العضوات لم يروّجن معا إلا لمدة أقل من عام فقط، لكنهن بالتأكيد تركن أثرًا كبيرا وكن يتمتعن بشعبية كبيرة. اجتمعت الفرقة مرة أخرى لفترة وجيزة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة على انطلاقتهن في عام 2021، على الرغم من أن ذلك كان عبر بث مباشر فقط.

Wanna One

هذه الفرقة حطمت الأرقام القياسية وفازت بالعديد من الجوائز يمنة ويسرى عندما كانت في فترة نشاطها على الرغم من أن مدة الترويج نفسها تزيد قليلاً عن عام. اجتمعت الفرقة مرة أخرى (بدون الماكني وجوانلين) وقدموا آداء وأصدروا نسخة ثالثة من أغنيتهم ​​جميلة خلال حفل توزيع جوائز MAMA لعام 2021.

IZ*ONE

حاولت قاعدتهم الجماهيرية الرسمية، Wiz*One، منع تفكك الفرقة من خلال مبادرة تسمى “Parallel Universe”، ولكن دون جدوى حيث تم حل الفرقة كما هو مخطط لها في 29 أبريل 2021. ومع ذلك، بعد أشهر، أكدت شركة CJ ENM أنه كانت هناك مناقشات جارية مع وكالات العضوات لإعادة إطلاق المجموعة، لكنها فشلت.

X1

في البداية كان من المقرر للفرقة أن تروج لمدة خمس سنوات، ولكن للأسف، بسبب وكالاتهم، توقفت أنشطة الفرقة مؤقتا وبعد ذلك تفكيكهم رسميا بعد 5 أشهر فقط من ترسيمهم. شعر المعجبون وقتها بصدمة شديدة بسبب ما حدث.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى