أخبار عامة

وكالة SM تصدر بيان رسمي آخر تفنّد فيه مزاعم أعضاء إكسو الثلاثة بيكهيون، شيومين وتشين والتي لأجلها يطالبون بإنهاء عقودهم الحصرية معهم

أصدرت وكالة SM الترفيهية بيان رسمي آخر للرد على مزاعم أعضاء إكسو (EXO) الثلاثة بيكهيون (Baekhyun) و شيومين (Xiumin) و تشين (Chen) والتي لأجلها رفعوا دعوى قضائية لإنهاء عقودهم الحصرية معهم.

قالت وكالة SM في بيانها الثاني:

كل الفنانين يستملون أموالهم وهم يعلمون تماما بأنهم قادرين على التحقق من سجلات إيراداتهم وأرصدتهم في أي وقت يريدون ولأي سنة كانت، من دون أي إشكال.

خلال فترة تجديد عقود الأعضاء، في الوقت الذي كنا نجري فيه مفاوضات عادلة بكل مساواة بين الفنان والوكالة، اختاروا الأعضاء الثلاثة بيكهيون، شيومين، وتشين تجديد عقودهم بإرادتهم الحرة. ولم يتحدث وقتها أي شخص عن وجود مشاكل في الأجور والإيرادات خلال فترة مناقشة تجديد العقود.

ومن ثم أضافت الوكالة:

على الرغم من أن الفنانين يملكون الحق في مراجعة إيراداتهم وأرصدتهم في أي وقت كان، حقيقة أن الأعضاء الثلاثة طلبوا نسخ من سجلات المحاسبة تشير إلى أن قوى خارجية كان لها طرف في الأمر. ولذلك طالبناهم بأن يثبتوا بأنهم لم يوقعوا أي عقود حصرية أخرى مع وكالات أخرى، والتي تنتهك بشكل صريح عقودهم الحصرية الحالية.

وبدلا من الرد على طلبنا، قام الممثل القانوني للأعضاء الثلاثة برفع دعوى قضائية لإنهاء عقودهم الحصرية معنا.

وبالإضافة إلى ذلك، أكدت وكالة SM أنها تمتثل تماما لكل القوانين واللوائح المتعلقة بالعقود الحصرية في صناعة الترفيه، مفنّدة مزاعم الأعضاء الثلاثة بعدم تقديم فرص لهم لبحث خياراتهم. قالت وكالة SM:

فنانو وكالتنا أمثال سنسد و fx ذهبوا إلى وكالات أخرى ووقعوا عقود حصرية معهم. في حالة سنسد، فقط بعض العضوات اخترن الذهاب والعمل مع وكالات أخرى، لكن هؤلاء العضوات ما زلن محافظات على علاقات جيدة مع وكالة SM. تم منح بيكهيون، شيومين، وتشين الحرية أيضا لتعيين ممثلين قانونيين خلال فترة مناقشة تجديد عقودهم، ولم يكن التجديد إجباريا بأي حال من الأحوال.

وفي النهاية أكدت وكالة SM أن هدف الشركة الأسمى هو حماية فنانيها، وأيضا حماية حب ودعم المعجبين.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى