أخبار عامة

وكالة SM تصدر بيان رسمي غاضب تتوعد فيه باتخاذ اجراءات قانونية صارمة ضد كل من يحاول التأثير على فنانيها بعد خبر مطالبة أعضاء إكسو الثلاثة بيكهيون، شيومين، وتشين بانهاء عقودهم الحصرية معهم

أصدرت وكالة SM بيان رسمي يوم 1 يونيو تزعم فيه أن قرار أعضاء إكسو (EXO) الثلاثة بيكهيون (Baekhyun) و شيومين (Xiumin) و تشين (Chen) كان بتأثير خارجي من أطراف يحاولون توقيع عقود حصرية معهم من دون أي اهتمام يذكر بالفنانين أنفسهم.

قالت الوكالة في بيانها:

لقد اكتشفنا أن هناك مجموعة اقتربت من فنانينا في الوقت الذي كنا نركز فيه على قفزتنا الجديدة إلى الأمام، هذه المجموعة كانت تنقل لهم معلومات كاذبة وتخبرهم أنه لا بأس من تجاهل عقودهم الحالية معنا وتوقيع عقود معهم.

هؤلاء الأشخاص يرتكبون مخالفة قانونية صريحة بنشرهم لمعلومات كاذبة وتشويه سمعتنا لاستمالة فنانينا وإقناعهم بانتهاك عقودهم معنا وتوقيع عقود مزدوجة، على الرغم من أنهم في الحقيقة لا يهتمون أبدا في أولئك الفنانين.

هذه التصرفات التي ارتكبتها قوى خارجية تعد تصرفات غير قانونية وخلقت صراعات بين الفنانين، وتهدف إلى زعزعة الفرق الحالية.

نحن لن نقف مكتوفي الأيدي ونشاهد هذه القوى الخارجية التي لا تهتم بمستقبل الفنانين أو حقوقهم القانونية ولا يحفزهم إلا الجشع والمال وسوف نتخذ كافة الاجراءات القانونية المتاحة لنا.”

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى