أخبار عامة

وكالة SM تتهم وكالة “بيغ بلانيت ميد” بالتأثير على أعضاء إكسو الثلاثة بيكهيون، شيومين وتشين ومحاولة استمالتهم لتوقيع عقود حصرية معهم والوكالة ترد عليهم ببيان رسمي

وفق لتقرير حصري من صحيفة Ilgan Sports، أرسلت وكالة SM مؤخرا إشعارا معتمدا لوكالة بيغ بلانيت ميد (Big Planet Made) بعد أن شوهد الفنان إم سي مونغ (MC Mong) مع أعضاء إكسو (EXO) الثلاثة بيكهيون (Baekhyun) و شيومين (Xiumin) و تشين (Chen).

يُقال أن إم سي مونغ يعمل كمدير داخلي للوكالة ولهذا أرسلت وكالة SM إشعارا لوكالته لزعمها أنهم يحاولون استمالة الأعضاء الثلاثة وتوقيع عقد حصري معهم. وفقا للصحيفة وكالة SM ترى هذا التصرف إشكالي وانتهاك صريح للقانون بما أن كل أعضاء فرقة إكسو قد جددوا عقودهم الحصرية معهم بالفعل واستأنفوا أنشطتهم.

وحين سألت الصحيفة وكالة SM ما إذا كانت قد أرسلت إشعارا لوكالة Big Planet Made أم لا، أجابت الوكالة بنعم.

ردت وكالة Big Planet Made أيضا على اتهام وكالة SM قائلة أن الفنان إم سي مونغ التقى بالأعضاء الثلاثة كصديق وأنه لا يعمل كمدير داخلي للشركة ولا علاقة له بالتوظيف وجلب الفنانين وأنهم لا يفكرون أبدا في توقيع عقود معهم.

قالت الوكالة في بيانها:

مرحبا، معكم وكالة بيغ بلانيت ميد. أصدرنا هذا البيان لإبلاغكم بالحقيقة التي تختلف تماما عما يتداوله الإعلام بخصوص شركتنا.

أولا، وكالة بيغ بلانيت ميد لم تلتقي أبدا بالفنانين المعنيين، ولم نتبادل أي آراء أو نقاشات بخصوص موضوع توقيع عقود حصرية معهم.

ثانيا، الفنان إم سي مونغ (شين دونغ هيون) لا يعمل كمدير داخلي لشركتنا، ولا يهتم أيضا بأي منصب أو وظيفة أو عمليات إدارية في شركتنا.

ثالثا، نحن تلقينا بالفعل إشعار من الرئيس التنفيذي لوكالة SM. وأيا كانت نيتهم بربط شركتنا في مشاكلهم الداخلية المتعلقة بعقودهم الحصرية، نحن لن نتهاون وسوف نتخذ اجراءات قانونية صارمة إن استمرت مزاعمهم هذه.

وكالة بيغ بلانيت ميد هي وكالة معروفة بالثنائي المنتج Duble Sidekick واللذان يعملنا كرئيسين تنفيذين للشركة. وتضم الوكالة العديد من الفناني أمثال VIVIZ و Soyou و Ha Sungwoon و Huh Gak.

المصادر: koreaboo, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى