أخبار عامة

الإعلام الكوري يرى أن الفرق الجديدة القادمة قد تمثل بداية الجيل الخامس من الكيبوب، فهل تتفقون معهم؟

كانت هناك نقاشات محتدمة مؤخرا بين محبي الكيبوب بخصوص ما إذا كنا على وشك استقبال فرق الجيل الخامس من الكيبوب أم لا. وفقا لعدد من الصحف الكورية فإن الجيل الخامس سيبدأ رسميا مع انطلاقة الفرق القادمة مثل:

  • BABYMONSTER
  • ZB1
  • BOYNEXTDOOR
  • Xikers

لكن وجهة النظر هذه لم تلقى قبولا من قِبل البعض الذين جادلوا بأن الجيل الخامس قد بدأ فعلا مع فرقة نيوجينز ونجاحها المبهر. قائلين أن الإنجازات المنقطعة النظير التي حققتها الفرقة وشعبيتها الهائلة تدل فعلا أن الجيل الخامس قد بدأ رسميا.

لكن هناك من عارض الفكرة تماما قائلا أننا ما نزال في الجيل الرابع من الكيبوب وقارن مدته بمدة الجيل الثالث حيث انتظرت الصناعة حوالي 7 سنوات قبل أن يستعجلوا بجيل جديد. ويرى البعض أن استعجالهم بدخول الجيل الخامس هو رغبة من تلك الفرق في تأمين ألقاب مثل أول و أضخم على الرغم من حقيقة أن عدد قليل جدا من فرق الجيل الرابع قد تمكنت فعلا من تحقيق إنجازات مذهلة.

وفي خضم الجدالات المحتدمة، وجد عدد من المعجبين أنفسهم في حيرة من ردة الفعل الشديدة تجاه احتمالية بداية الجيل الخامس. وتساءلوا عن سبب وجود كل هذا الجدل، مؤكدين أن تطور الكيبوب لطالما كان معتمد على ظهور مواهب جديدة والنمو المستمر للصناعة.

وهناك من أخذوا الأمر بروح مرحة، وهم متابعي الكيبوب منذ الجيل الثاني حيث قالوا بأنهم عايشوا 3 أجيال مختلفة من هذه الصناعة. وبدأوا في استذاكر التطور الذي شهده الكيبوب على مر السنين وسلطوا الضوء على مختلف الترندات والستايلات التي جذبت الجماهير في مختلف أنحاء العالم.

وأنتم يا رفاق، هل تتفقون مع أن بداية الجيل الخامس من الكيبوب باتت وشيكة؟ 

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى