إنجازات

فرقة فيفتي فيفتي مستمرة في تحطيم الأرقام القياسية بأغنيتها Cupid وخبير موسيقي يوضح كيف أن نجاحهن حقيقي وغير مصطنع والسبب ببساطة هو جودة أغنيتهن

على الرغم من كونها فرقة جديدة ومن وكالة صغيرة جدا، إلا أن فرقة فيفتي فيفتي (FIFTY FIFTY) قد تمكنت من اكتساح المشهد الموسيقي العالمي بأغنيتها الضاربة Cupid وتحطيم كل الأرقام القياسية.

بدأت الفرقة بجذب الاهتمام بعد تحقيقها للعديد من الإنجازات ودخولها مخطط بيلبورد هوت 100 على الرغم من كونها فرقة جديدة وغير معروفة داخل كوريا الجنوبية. وما زالت الفرقة مستمرة في تحقيق إنجازات منقطعة النظير بارتفاع مرتبتها تدريجيا أسبوع بعد أسبوع إلى أن وصلت هذا الأسبوع للمرتبة الـ 85 على مخطط بيلبورد هوت 100.

فرقة فيفتي فيفتي هي رابع فرقة كيبوب في التاريخ تتمكن من قضاء 3 أسابيع في مخطط بيلبورد هوت 100 بعد بانقتان وبلاكبينك ونيوجينز.

هذا النجاح جعل البعض يتساءل عن السبب، ولهذا تقدم خبير موسيقي ليوضح كيف أن السبب ببساطة هو جودة أغنيتهن وحب العامة لها.

قال الخبير الموسيقي:

في مشهد الكيبوب، عادة ما يحاول الفنانين الترويج لأغانيهم عبر منصات الفيديوهات القصيرة مثل التيك توك عن طريق نشر تحديات الرقص أو الترويج لكلمات الأغنية لكن هذه الطريقة التسويقية لا تستطيع أن تصنع انتشار واسع حقيقي مهما حاول الفنان.

لكن أغنية Cupid هي أول أغنية تحقق انتشار حقيقي في المشهد الموسيقي، وسبب انتشارها هو كونها أغنية جيدة سهل الاستماع لها من دون أجزاء مبالغ فيها بالإضافة إلى روعة أصوات الفرقة. خاصة وأن النسخة الإنجليزية لا تملك مقطع راب وكلمات الأغنية بالكامل باللغة الإنجليزية وسهل الاستماع لها. وبما أنها أغنية بوب متقنة الصنع يمكن التعديل عليها، هذه العوامل ساهمت في انتشارها.

وفي النهاية يستحيل على الفنان أن يحقق مثل هذا الانتشار الواسع فقط لأنه كان ينوي ذلك. الفرقة لم تحقق هذا النجاح الضارب لأنها قالت لنجعل الأغنية تشتهر على تيك توك بل ببساطة لأنهن صنعن أغنية جيدة أحبها الناس.

للاستماع إلى الأغنية، تفقدوا المقطع التالي:

المصدر: soompi, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى