قضايا و شائعات
Trending / رائج

آيدول ترك فرقته في عام 2021 يُحاكم حاليا بتهمة اغتصاب زميله السابق في الفرقة

تم التأكيد بتاريخ 3 آبريل أن عضو سابق في فرقة فتيان تتكون من 6 أعضاء قد بدأت محاكمته رسميا في قضية تحرشّه واغتصابه لزميله في الفرقة حين كانا متدربين وبعد ترسيمهما أيضا.

خلال المحاكمة التي عُقدت يوم 29 مارس الماضي، طالب الادعاء العام أن يعاقب الآيدول السابق بالسجن لمدة 3 سنوات وأن يكمل برنامج تأهيل وعلاج العنف الجنسي، وأن يشهّر به وتكشف هويته، بالإضافة إلى وضع قيود وظيفية عليه لمدة 5 سنوات.

الآيدول السابق متهم بالتحرش ولمس جسد الضحية (زميله في الفرقة) في ثلاث مواقف على الأقل من 2017 إلى 2021 في مسكن الفرقة وقد اعترف A بمعظم التهم وأعرب عن أسفه، لكنه يقول أنه لا يستطيع تذكر معظم التهم لأنه كان مخمورا وقتها.

الضحية رفع بلاغا للشرطة بمدينة سيول عام 2021، وتم توجيه تهمة الاغتصاب رسميا ضد A في شهر يناير. وبعد الحادثة ترك A الفرقة لأسباب شخصية.

هذه القضية تسلّط الضوء على جانب من أكثر الجوانب المظلمة في الكيبوب وهو ترك المتدربين الصغار من دون رقابة أو حماية مما يجعلهم عرضة للعنف والاستغلال الجنسي الذي يحدث داخل الوكالة أو الفرقة. ولقد أشار الخبراء أن الوكالات الترفيهية في كوريا الجنوبية لا تتحمّل مسؤولية قانونية لحمايتهم من الجرائم الجنسية لأنها ليست مؤسسات تعليمية أو توظيفية.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى