قضايا و شائعات

الرئيس التنفيذي الحالي لوكالة SM يتهم لي سومان بالجشع وسوء الإدارة + يقول أنه هو من أفسد عودة آيسبا وتسبب في بكاء العضوات

قدم لي سونغ سو (Lee Sung Soo) الرئيس التنفيذي الحالي لوكالة SM عدد من الاتهمات القوية ضد لي سومان (Lee Soo Man) مؤسس وكالة SM والمنتج الرئيسي السابق. 

ملاحظة: لي سونغ سو هو ابن أخ لي سومان.

يقول الرئيس التنفيذي الحالي أن لي سومان أفسد عودة آيسبا بسبب سوء إدارته. في الأصل كان من المقرر أن تصدر فرقة الفتيات ألبوما جديدا يوم 20 فبراير قبل أول حفل فردي لهن في مدينة سيول والذي سيعقد يومي 25-26 فبراير. لكن خلال مرحلة التحضير للألبوم، طلب لي سومان من Yoo Young Jin وفريق A&R team أن يغيروا كلمات الأغنية لتتضمن إشارات إلى زراعة الأشجار و حلول الاستدامة على الرغم من حقيقة أن هذه المفاهيم لم تكن تتوافق مع قصة آيسبا في العالم الافتراضي. حاول الفريق أن يدرج كلمات مثل فقط استدامة و انخفاض بنسبة 1%” لكن اتخذ الرئيس التنفيذي لي سونغ سو في النهاية قرار بألغاء عودة آيسبا بما أن الأغنية الجديدة قد تدمرت بسببه. حتى أن عضوات فرقة آيسبا بكين بعد سماعهن بأن أغنيتهن الجديدة ستُلغى.

بالإضافة إلى ذلك، يزعم لي سونغ سو بأن طموح لي سومان بإنشاء مدينة موسيقية ذكية تضم مهرجانات موسيقية، وتجارب آداء مفتوحة، وتعاونات إبداعية، وميناء لطائرات بدون طيار… والمزيد، كان في الحقيقة تغذية لجشعه. يزعم الرئيس التنفيذي بأن لي سومان كان يحاول عقد العديد من الصفقات العقارية في الخارج حتى حين مُنع من شراء أراض في دول معينة، ويزعم أيضا أن لي سومان كان ينوي بناء كازينوهات في مدنه الموسيقية هذه على الرغم من حقيقة أن أغلب رواد هذه الأماكن سيكونون في عمر المراهقة. بالإضافة إلى ذلك، صرّح لي سونغ سو أن لي سومان من المدافعين عن الحشيش والذي يطالب بجعل الحشيش قانونيا داخل كوريا الجنوبية، وهو ما سيسمح للناس بالاستمتاع بالموسيقى والترفيه بشكل أكبر.

ختم لي سونغ سو اتهاماته بقوله أن لي سومان في الحقيقة يريد استغلال الشركة التي صنعها، والفنانين الذين تديرهم الشركة حتى يروج لمدينته الترفيهية والتي كان يأمل تشكيلها في كل أنحاء العالم.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى