أخبار عامة

الرئيسان التنفيذيان المشاركان لوكالة SM يعلنان عن اعتراضهما على صفقة الاستحواذ التي تمت بين شركة هايب ولي سومان واصفين ما حدث بالاستحواذ العدائي

أصدر لي سونغ سو (Lee Sung Soo) و تاك يونغ جون (Tak Young Jun) الرئيسان التنفيذيان المشاركان لوكالة SM مع 25 من كبار التنفيذيين في الوكالة بيان رسمي يعلنون فيه عن معارضتهم لصفقة الاستحواذ التي تمت بين شركة هايب ولي سومان (Lee Soo Man).

مقالات ذات صلة:

قال الرئيسين التنفيذيين المشاركين وكبار التنفيذيين في بيانهم الرسمي:

أعلنت وكالة SM يوم 3 فبراير الماضي عن خططها لدخول فصل جديد أسميناه بعصر إس إم الثالث (SM 3.0) والتي ستتنقل فيها الوكالة من نظام المنتج الواحد إلى نظام وكالة متعددة المنتجين ومتعددة الوكالات. لكن بمجرد إعلاننا عن هذا الفصل الجديد، سمعنا بخبر الاستحواذ العدائي الذي تم بين شركة هايب ولي سومان والذي يتجاهل جهود إس إم السابقة والقيم التي سعى الفنانون لتحقيقها معا.

نحن ننوي بدء فصل جديد، حيث سنبتعد فيه عن الماضي الذي كان يحصد فيه شخص واحد فقط كل الصلاحيات والجوائز. وبدلا من ذلك، نحن سنساهم في دعم فنانينا وتطويرهم ومشاركة المتعة والجوائز معهم عن طريق الاستعانة بالخبراء في مجالاتهم ومشاركة الأفكار.

الشراكة الاستراتيجية مع كاكاو تتماشى مع عملية اتخاذ القرار في الشركة ولا علاقة لها بادعاء أكبر مساهم بأنها مرتبطة بالنزاع الإداري.

وكالة SM ستخطو كل خطوة مع موظفيها ومساهميها في الوقت الذي نستعد فيه للمضي قدما للفصل الجديد. لهذا نحن نطلب منكم مشاهدتنا ودعمنا.

المصدر: koreaboo, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى