أخبار عامة

لي سومان وبانغ شي هيوك أصدرا بيان رسمي مشترك يوضحان فيه الخطط المستقبلية لوكالة SM بعد صفقة الاستحواذ الأخيرة

أعلنت شركة هايب في يوم 10 فبراير عن استحواذها على نسبة 14.8% من وكالة SM الترفيهية والتي اشترتها بشكل مباشر من حصة لي سومان (Lee Soo Man) وهو ما يجعلها رسميا أكبر مساهم في الوكالة.

وبعد تأكيد الخبر أصدر الإثنين بانغ شي هيوك (Bang Si Hyuk) و لي سومان (Lee Soo Man) بيان رسمي مشترك يوضحان فيه سبب عقد هذه الصفقة بالإضافة إلى الخطط المستقبلية لوكالة SM الترفيهية.

تفقدوا البيان كاملا أدناه:

تكاتف كل من لي سومان مؤسس وكالة SM وأكبر مساهم فيها ومنتجها التنفيذي السابق وبانغ شي هيوك رئيس مجلس إدارة هايب لتصبح الشركتين (هايب و SM) قوة مشتركة تغير قواعد اللعبة في ساحة الموسيقى العالمية.

هذا الاستحواذ سيساهم في تعزيز القوة التنافسية للكيبوب في السوق العالمي، ولهذا قررنا جعل رؤيتنا المستقبلية المشتركة واقعا.

قرر لي سومان نقل حصته لشركة هايب حتى يبدأ شراكته مع هايب. تتشارك شركة هايب مع وكالة SM ولي سومان في رؤيتهم لتعزيز عالم الواقع الافتراضي (الميتافيرس) وتأسيس نظام الوكالات المتعددة، وسوف تستخدم شركة هايب مواردها لتعزيز مكانة الكيبوب في السوق العالمية.

وكالة SM عبارة عن شركة مرنة والتي حولت صناعة موسيقية سريعة التغير إلى صناعة ساعدت الموسيقى الكورية على النمو. وكالة SM هي الرائدة في هذا المجال ومن مهدت الطريق وسمحت للكيبوب بأن يصبح عالميا وهي الرائدة التي صنعت من الكيبوب فئة موسيقية يحبها الناس في كل أنحاء العالم.

لي سومان هو أساس كل إنجازات وكالة SM. وليست مبالغة أن نقول أن كل من هو في صناعة الكيبوب قد تأثر من لي سومان. لي سومان هو من صنع الموسيقى الكورية التي كانت في يوم ما قاحلة، وجعلها من أفضل الفئات الموسيقية في العالم. هو بالفعل إرث موسيقانا.

ستتعاون شركة هايب ولي سومان بنشاط لتحسين حوكمة وكالة SM بالإضافة إلى إدارتها التنفيذية. لي سومان الذي اتخذ قرار مهم لبيع حصته أظهر دعمه أيضا لخطط هايب في الاستحواذ على نسبة أكبر من الوكالة عن طريق شراء أسهم من مستثمرين صغار.

وكالة SM وشركة هايب ستجمعان قدراتهما لعولمة الكيبوب وسيصنعان تآزر قوي في مختلف المجالات بدءًا بالوكالات والمنصات. نحن سنساهم في تحسين المنصة الحالية التي تقود السوق حتى يتمكن المعجبين من كل أنحاء العالم من لقاء المزيد من الفنانين والاستمتاع بالكيبوب.

نحن نطلب منكم تقديم كامل دعمكم للمستقبل الذي ستصنعه وكالتي SM وهايب معا.

شكرا لكم.”

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى