أخبار عامة

وكالة YG توعدت بمقاضاة الشخص الذي قام بتسريب صور جيني الشخصية

أعلنت وكالة YG الترفيهية أنها ستقوم باتخاذ اجراء قانوني ضد الشخص الذي سرّب صور جيني (Jennie) عضوة فرقة بلاكبينك (BLACKPINK) الشخصية.

قالت الوكالة في بيانها:

مرحبا، معكم وكالة YG الترفيهية.

نود أن نبلغكم بأننا رفعنا بلاغ رسمي للشرطة ليتم التحقيق مع الموزع الأصلي لصور جيني الشخصية. لقد كنا نراقب الوضع منذ فترة ورفعنا بلاغنا في شهر سبتمبر بعد أن جمعنا معلومات كافية.

امتنعت وكالة YG عن الادلاء بأي تعليق أو التعبير عن موقفها في ذلك الوقت حتى تقلل من أي ضرر محتمل. مع ذلك، أصبحنا نشعر بالمسؤولية بعد أن رأينا بأنه لم يعد يمكننا التغاضي عن الانتشار الكبير للشائعات عنها، والانتقادات، والهجوم الشخصي، والتحرش الجنسي، وانتهاك الخصوصية الذي واجهته بعد تسريب صورها الخاصة. لذلك، نود أن نوضح أننا سنتخذ اجراء قانوني لتصحيح الوضع.

وكالة YG ستتخذ اجراء قانوني صارم ضد المنشورات التي أضرت بسمعة فنانتنا.. ونود أن نبلغكم أن هذه القضية قد رُفعت لعدة انتهاكات مثل انتهاك قانون شبكة المعلومات والاتصالات، والتوزيع الغير قانوني للمعلومات، والاستخدام الفاحش لوسائل الاتصال.

نحن سنتخذ كل الاجراءات القانونية الممكنة من دون أي تساهل لمنع حدوث المزيد من الضرر في المستقبل. الصور التي تم تداولها على الإنترنت قد تم تسريبها بشكل غير قانوني، بغض النظر عن نية من قاموا بتداولها. أن يقوم الشخص بمشاركة صور لا يملك الحق في مشاركتها تعتبر جنحة من الدرجة الثانية ويخضع لعقوبة قانونية. نحن نطلب منكم أن تتجنبوا مشاركة تلك الصور بتهور.

وكالة YG ستستمر في العمل بجد لحماية حقوق ومصالح فنانيها.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى