منوعات آسيوية

فتاة ماليزية جذبت تعاطف الجميع بعد أن قام والديها بحرق كل سلع الكيبوب الخاصة بها زاعمين أنهما فعلا ذلك لأنها أصبحت مهووسة في الكيبوب

تداول محبي الكيبوب مقطع مثير للجدل مؤخرا والذي يظهر قيام والدي إحدى الفتيات بحرق كل سلع الكيبوب الخاصة بها، وضحت الفتاة الماليزية في المقطع أن والديها فعلا ذلك لزعمهما أنها أصبحت مهووسة في بالكيبوب.

لكن جمع السلع الخاصة بفرقتك المفضلة والإصدارات المحدودة هي إحدى الأنشطة التي يستمتع بها محبي الكيبوب حتى وإن كانت مكلّفة، لأن المعجبين يكونون قادرين على الاحتفاظ بتذكارات لفنانيهم المفضلين.

وصناعة الكيبوب متخصصة في هذا المجال، بما أن شركات الترفيه دائما ما تصدر إصدارات محدودة للمعجبين حتى يتمكنوا من جمعها. والطلاب إما أن يطلبوا من والديهم شراء هذه السلع أو يشتروها من مصروفهم الخاص. وفي بعض الأحيان، يقوم الأصدقاء بإهداء هذه السلع لبعضهم البعض.

لهذا لم يسع المعجبين إلا أن يعربوا عن استيائهم من تصرف الوالدين في المقطع المتداول هذا والذي يظهر الابنة وهي تبكي على كل قطع الكيبوب الثمينة التي جمعتها.

https://www.tiktok.com/@cikatienn/video/7146386491919453466

أضاف محبي الكيبوب تعليقات مثل:

  • إن لم تكونوا قادرين على أن تكونوا والدين داعمين، يمكنكم التحدث بهدوء مع ابنتكم قبل اتخاذ قراركم بحرق السلع التي اشترتها بنفسها أو أهدينها لها صديقاتها. إن كنتم كارهين لوجود سلع الكيبوب في منزلكم، يمكنكم أن تقولوا لابنتكم أن تبيعها أو تقدمها لشخص قد يرغب بها
  • إن لم تستطيعوا احترام أطفالكم، إذًا لماذا تنجبون أطفال من البداية؟ قلبي محطم عليها كثيرا، آمل أن تكون بخير
  • وفي النهاية يقولون لماذا لم تعد ابنتنا تتحدث معنا؟ ههههههه هذا هو السبب
  • آمل أن تتعافى قريبا

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى