أخبار عامة

[الآراء] ييري من ريد فيلفيت ردت على اليوتيوبر سوجانغ بعد أن اتهمها بأنها مهووسة بـ جيني من بلاكبينك وتحاول تقليدها في كل شيء

في وقت سابق من هذا الأسبوع، نشر اليوتيوبر الجدلي سوجانغ (Sojang) فيديو جديد يتهم فيه ييري (Yeri) من ريد فيلفيت (Red Velvet) بأنها مصابة بـمرض جينيعلى حد قوله.

يقصد اليوتيوبر بكلمة “مرض جيني” أنها مهووسة بها وتحاول تقليدها في كل شيء حيث يزعم أن ييري تختار إطلالات قوية ومكياجا لا يناسبها حتى تظهر فقط بمظهر مشابه لـ جيني عضوة فرقة بلاكبينك.

هذه بعض الصور التي يزعم البعض أنها إثبات لمحاولات ييري في تقليد جيني من الإطلالات إلى وضعيات التصوير:

بعد ذلك بوقت قصير، يبدو أن ييري ردت على تلك الاتهامات مستخدمة منصة Bubble حيث قالت في تعليقاتها:

“هذا صحيح، أنا سأعيش كما أحب.

في الحقيقة، أنا أشعر بالأسف على مثل أولئك الأشخاص. هم لا يستطيعون كسب المال إلا من خلال التحقير من الآخرين… هههههههه. يجب علينا التركيز على حياتنا فقط وعيش كل يوم منها بحب وسعادة.

صورة لتعليقها:

أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

المصدر: Pann

  1. هلّا قام شخص ما بإغلاق قناة اليوتيوب تلك
  2. يا وكالة SM قومي بمقاضاة تلك القناة
  3. كم عدد الشركات التي تحتاج إلى مقاضاة تلك القناة قبل أن تختفي
  4. اليوتيوب حثالة. هم يسمحون لأي شخص بنشر ما يحلو له طالما أن هناك العديد من المشاهدات
  5. حتى بالنسبة لنا، نحن نشعر بالأسف على الأشخاص أمثاله، لذا تخيلوا كيف تشعر ييري نفسها، ما مقدار الشفقة التي تشعر بها تجاه سوجانغ ههههههههههه هي بدأت انطلاقتها تحت إدارة وكالة ضخمة، وتكسب أموال جيدة، في حين أن سوجانغ يحاول كسب ماله من خلال التحقير منها…
  6. ألا تملك الشركات الضخمة أي سُلطة أبدا؟ فقط قوموا بمقاضاة سوجانغ وانتهى. ألم تعلن شركة هايب آخر مرة أنها ستقاضيه؟ بالنظر إلى الأمر، تلك الفتاة ما تزال تشتم آيدولز وكالتي هايب و SM وكأنها مصابة بمرض عقلي. متى ستقوم الوكالات بمقاضاة تلك الأجوما؟
  7. إذًا هل تعترف بأنها مصابة بمرض جيني؟

المصدر: pannchoa, allkpop, sbs

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى