متجر رديمة للمكياج ومستحضرات التجميل
قضايا و شائعات

الشرطة ألقت القبض على رجل حاول قتل زوجته الممثلة ومن ثم حاول الانتحار بعد ذلك

كشفت التقارير مؤخرا أن الشرطة ألقت القبض يوم 14 يونيو على رجل مشهور في الثلاثينيات من عمره بعد أن حاول قتل زوجته الممثلة في الأربعينيات من عمرها ومن ثم حاول الانتحار بعد ذلك.

تجري الشرطة حاليا تحقيقاتها مع الزوج بتهمة محاولته قتل زوجته. لقد ذُكر أن الرجل طعن زوجته الممثلة بسكين في بهو منزله بحي إيتايوون بمدينة سيول حوالي الساعة 8:40 صباحا.

طُعنت الممثلة في عنقها وحاول الرجل أيضا قتل نفسه بعد ذلك، نُقل الزوجين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم ولقد كُشف أن إصابة الزوجين لم تكن خطيرة.

لقد ذُكر أن الزوجة كانت عارضة أزياء في بداياتها ومن ثم بدأت انطلاقتها كمغنية وبعد ذلك انتقلت إلى مجال التمثيل بعد تفكك فرقتها. تلقت الممثلة شعبية كبيرة أواخر 2000s من خلال ظهورها في أدوار داعمة في مختلف المسلسلات.

وصلت الشرطة إلى مقر إقامة الزوجين بعد تلقيها لبلاغ عمّا حدث وألقت القبض على الرجل متلبسا. تنوي الشرطة التحقيق في ملابسات الحادثة ودوافع الجريمة.

لقد ذُكر أن الزوجين كانا يعيشان بشكل منفصل، وأن الزوجة قد رفعت أمر تقييدي ضد الزوج. تؤمن الشرطة أن الزوج كان ينتظر زوجته وهو يحمل السكين في بهو الشقة قبل أن يرتكب جريمته.

المصدر: allkpop, koreaboo

22 تعليقات

  1. ياخي كانو مسلسل ناس عندهم الروح كالسلام عليكم
    كيف يقدرون يزهقون روح وكانها ولا شيء الله يهدي

    1. الجشع وما يفعل .. واضح ان زوجها طماع فقط يستغلها ولما منعت عنه هالاستغلال ظهر على حقيقته البشعة فوق انه ناكر للجميل سيئ الاخلاق … عموما التفاصيل كثير واضحة لدرجة تعليقات الاجانب لما قرأتها في موقع اخر وجدوا اوصاف الضحية انها تتطابق مع مواصفات عضوة من فرقة قديمة اسمها بيبي فوكس لكن ما رح استعجل في التاكيد اذا هي او لا خصوصا التركيز على نقطة انها ممثلة ادوار داعمة …

    2. في مرة مريت بخبر انتحار ام بسبب انتحار ابنتها، وكان في الرسالة قبل وفاتها كتبت حاجة مثل الالتقاء في الحياة القادمة ويكونوا سعداء
      الكوريين يعتقدون ان هنالك فرصة اخرى للحياة حتى بعضهم يجلس يتخيل نفسه بحال افضل وشكل اجمل لذلك يسارع بالموت حتى تتحقق احلامه اخيرًا.
      بالنسبة لهم ارواحهم رخيصة ما بتكون روح غيره رخيصة ايضًا؟
      الله يهديهم ويدلهم على طريق الحق والله الموت فكرته لحالها تخوف ولكن الانتحار يخوف اكثر (الله يرفع عنهم ولا يبلانا الله يرفع عنهم ولا يبلانا)

      1. مع انو عندهم اعتقاد ثاني انو الانتخار ياخذك للنار وتتعذبي وبعدها ترجعي ومدري ايش حاسبينها لعبة
        والله الله يهدينا ويهديهم 💜

        1. يب كنت غلطانة لما عممت بس مقصدي عن اكبر نسبة عندهم والي يؤمنون بالحياة الاخرى

    3. يا عزيزتي يسعدني انك اسا بريئة، لو طلعت شوي لبرا رح تشوفي انو ارخص شيء بهالزمان هي ارواح الناس حقيقة مع الاسف

  2. يمه والله الوضع عندهم مو اوكي ابدا كل فتره جريمة قتل كل فتره أشخاص منتحرين

      1. لا وضعهم مو طبيعي ابدا في دولتهم من ناحية الانتحار … كثرة الانتحار في بلد يعني فيه مشكلة والمفترض الحكومة تحاول تسيطر وليس العكس تتصرف ولا كأنه يوجد مشكلة جدية وتحاول تغطي بعض المواضيع لدرجة اعلاميا صار بعض الممثلين ما يذكروا عنهم انهم انتحروا فقط يذكروا انهم ماتوا وان اهلهم راضين ما يتم تشريحهم هالشيءما يحصل غالبا الاهل يريدون يعرفون الاسباب الا اذا كان انتحار… نسبة الانتحار زادت على هالمعدل رح يتجاوزوا اليابان وكله بسبب معتقد التناسخ اللي زاد ايمانهم فيه الفترة الاخيرة برضو مسلسلاتهم ما قصرت بدل يوقفوا هالمهزلة يجيبوا قصص عن اشخاص رجعوا من الموت بشخصيات او حياة افضل … الكوريين اغلبهم يتبع الديانة البوذية حتى لو ماكانوا متدينين تماما لذلك التأثر في هالمفاهيم قوي … الله يعافيهم ولا يبتلينا

    1. مع ذلك دولتهم افضل بكثير من امريكا اللي كل من هب و دب عنده سلاح و كل شويه نسمع عن مجزرة. الانتحار عندهم كثير لكن جرائم القتل قليله مقارنه بدول كثيره آخرى

  3. ايش فيه كثرت الجرايم عندهم!
    هذا وهو مشهور على حد قول المقال!
    الناس انهبلت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق