قضايا و شائعات

الشرطة ألقت القبض على رجل حاول قتل زوجته الممثلة ومن ثم حاول الانتحار بعد ذلك

كشفت التقارير مؤخرا أن الشرطة ألقت القبض يوم 14 يونيو على رجل مشهور في الثلاثينيات من عمره بعد أن حاول قتل زوجته الممثلة في الأربعينيات من عمرها ومن ثم حاول الانتحار بعد ذلك.

تجري الشرطة حاليا تحقيقاتها مع الزوج بتهمة محاولته قتل زوجته. لقد ذُكر أن الرجل طعن زوجته الممثلة بسكين في بهو منزله بحي إيتايوون بمدينة سيول حوالي الساعة 8:40 صباحا.

طُعنت الممثلة في عنقها وحاول الرجل أيضا قتل نفسه بعد ذلك، نُقل الزوجين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم ولقد كُشف أن إصابة الزوجين لم تكن خطيرة.

لقد ذُكر أن الزوجة كانت عارضة أزياء في بداياتها ومن ثم بدأت انطلاقتها كمغنية وبعد ذلك انتقلت إلى مجال التمثيل بعد تفكك فرقتها. تلقت الممثلة شعبية كبيرة أواخر 2000s من خلال ظهورها في أدوار داعمة في مختلف المسلسلات.

وصلت الشرطة إلى مقر إقامة الزوجين بعد تلقيها لبلاغ عمّا حدث وألقت القبض على الرجل متلبسا. تنوي الشرطة التحقيق في ملابسات الحادثة ودوافع الجريمة.

لقد ذُكر أن الزوجين كانا يعيشان بشكل منفصل، وأن الزوجة قد رفعت أمر تقييدي ضد الزوج. تؤمن الشرطة أن الزوج كان ينتظر زوجته وهو يحمل السكين في بهو الشقة قبل أن يرتكب جريمته.

المصدر: allkpop, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى