أخبار عامة

ڤي من بانقتان كتب رسالة مؤثرة للمعجبين بعد الإعلان عن توقف أنشطة الفرقة لأجل غير محدد ليبدأ كل عضو بالتركيز على أنشطته الفردية

أعلن أعضاء فرقة بانقتان (BTS) اليوم 14 يونيو عن توقف أنشطتهم كفرقة لأجل غير محدد حتى يبدأ كل عضو بالتركيز على مشاريع فردية خاصة به.

مقالة ذات صلة: بانقتان أعلنوا أنهم سيأخذون فترة راحة من أنشطتهم كفرقة ليبدأ كل عضو بالتركيز على مشاريع فردية خاصة به قريبا.

ينوي الأعضاء بدء فصل جديد من مسيرتهم المهنية حيث سيركز كل عضو منهم على مشاريعه فردية خاصة بهم. بعد الإعلان المفاجئ لجأ العضو V إلى منصة ويفرس (Weverse) ليكتب رسالة مؤثرة للمعجبين بخصوص قرار الفرقة هذا.

قال V في رسالته:

نحن سعداء. على الرغم من اختلافنا نحن السبعة في الأشياء التي نحبها ونكرهها، إلى جانب اختلاف شخصياتنا، إلا أننا كنا متشابهين في مشاعرنا تجاه الآرمي ولهذا قدمنا برنامج RUN! BTS.

طوال العشر سنوات الماضية، أنا كنت خائف من اضطراري إلى التقدم دائما والارتفاع واضطراري إلى التخلي عن نفسي من أجل الفريق، وخلف تلك السعادة دائما ما كانت هناك لحظات متعبة وصعبة.

نحن نتخذ خطواتنا الصحية الأولى لنستمر كفرقة بانقتان لوقت طويل وأنا أثق أن الآرميز سيحبون هذا الجانب منا أيضا.

علاقة الآرمي وبانقتان لن تنقطع لأننا مرتبطين بخيط بنفسجي. آمل أن نرى بعضنا البعض لوقت طويل حتى تتعمق ألواننا أكثر. نحن نحب الآرمي كثيرا.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى