أخبار عامة

بانقتان أعلنوا أنهم سيأخذون فترة راحة من أنشطتهم كفرقة ليبدأ كل عضو بالتركيز على مشاريع فردية خاصة به قريبا

شهر يونيو كان شهر مزدحم للغاية لفرقة بانقتان (BTS) حيث أصدروا فيه أحدث ألبوم لهم بعنوان PROOF واحتفلوا أيضا بذكراهم السنوية التاسعة على انطلاقتهم.

كشف أعضاء الفرقة في أحدث فيديو لهم أنهم ينوون إيقاف ترويجاتهم كفرقة مؤقتا والبدء في استكشاف مشاريع منفردة لكل عضو منهم.

قال شوقا: يجب علينا التحدث الآن عن التوجه الذي سنتبعه بما أن موضوع التوجه قد ذُكر. ومن ثم وضح RM بأن هناك شيء تغير بعد إصدار الفرقة لأغنيتي Butter و Permission to Dance مضيفا: أنا لم أعد أعرف أي نوع من الفرق نحن بعد الآن.

قال القائد أن هذا الأمر استشعره العديد من الأعضاء، ووصل إلى مرحلة قلقهم من أنهم قد خسروا توجههم كفرقة. ومن ثم أضاف جيمين: أعتقد أن هذا هو السبب الذي جعلنا نمر بوقت عصيب حاليا. نحن نحاول العثور على هويتنا وهذه عملية طويلة ومرهقة.

لكن وضح أعضاء الفرقة أن فترة الانقطاع ترويجات الفرقة ههذ لن تكون دائمة وأنهم لن يتوقفوا عن رؤية بعضهم البعض. ووضح الأعضاء أيضا أنهم سيستغلون هذا الوقت للعثور على أنفسهم مجددا من خلال الأغاني المنفردة.

قال V: جايهوب قال لي مرة أنه يمكننا التركيز على أعمالنا المنفردة من وقت لآخر، وفي وقت لاحق حين نجتمع مجددا كفرقة، فإن التزامن بيننا سيكون أفضل من أي وقت آخر. وسوف نكون أفضل من ذي قبل.

ومن ثم وضح جايهوب: موقف بانقتان من الترويجات المنفردة والأغاني المنفردة سيتغير كثيرا الآن.

ومن ثم قال RM: أعتقد بأنه يمكننا التحدث عن هذا الآن. أولا، محتويات الميكستيب الخاصة بنا ستتغير إلى ألبومات منفردة.

وبعد إعلانهم عن هذا التغيير أكد أعضاء الفرقة أن هذا ليس تغييرا دائما وأنها مجرد محاولة منهم لتجربة أشياء جديدة والعثور على هويتهم مجددا. كل ذلك لتحسين بانقتان كفرقة والسماح لهم للعثور على المتعة في أغانيهم مجددا.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى