قضايا و شائعات

موظفة مزعومة من شركة طيران أكدت أن V من بانقتان و جيني من بلاكبينك سافرا معا في نفس الرحلة إلى جزيرة جيجو

لقد مضت 3 أيام منذ أن فُجرت شائعات مواعدة V عضو فرقة بانقتان (BTS) و جيني (Jennie) عضوة فرقة بلاكبينك (BLACKPINK) بعد تداول صور مزعومة لهما في جزيرة جيجو.

وفي يوم 25 مايو شاركت امرأة تعمل في شركة طيران كورية تدعى T’way عبر تطبيق الموظفين Blind قائلة بأنها رأت الإثنين معا في رحلة إلى جزيرة جيجو.

تطبيق Blind هو تطبيق شهير خاص بموظفي الشركات من كل أنحاء العالم، حيث يوفر التطبيق مساحة من الحرية لأولئك الموظفين حتى يناقشوا أوضاعهم ومشاكلهم ويتحدثون عن مختلف المواضيع مع حماية هوياتهم (لا تظهر أسماءهم الحقيقية لحمايتهم من الشركات). لا يمكن لأي شخص المشاركة في التطبيق أو التعليق إلا بعد أن يتم التحقق من حقيقة أنه موظف بالفعل في الشركة المعنية من خلال تأكيد بريده الإلكتروني التابع للشركة. بعد أن يتم التحقق من كونه موظف بالفعل في تلك الشركة، يتم إضافة اسم الشركة إلى جانب اسمه المحمي.

صورة التطبيق:

هذه الموظفة تعمل في شركة الطيران الكورية T’way ولقد كتبت في التطبيق أنها رأت V وجيني معا في إحدى الرحلات. قالت الموظفة أيضا أن العديد من موظفي شركة الطيران T’way قد اعتقدوا بأنهما يتواعدان علنا بما الإثنين كانا يسافران معا بشكل واضح.

قالت الموظفة:

لقد أردت مشاركة ما رأيته في ذلك اليوم حين رأيتهما يسافران معا. يريحني أن أقول هذا الآن. هما سافرا على طيران T’way درجة الأعمال. ولقد كانا يسافران بشكل واضح معا، لذا اعتقدت بأنهما كانا يتواعدان علنا.

صورة لمقعد درجة الأعمال التي سافرا بها:

شاركت الموظفة أيضا أن النجمين سافرا من مطار Gimpo، ووضح موظف آخر أن كل موظفي طيران T’way يعرفون عن سفر V و جيني معا.

كشفت الموظفة أن النجمين سافرا معا بتاريخ 21 مايو على رحلة TW717 والتي أقلعت من مطار Gimpo الساعة 1:05 ظهرا وحطت في مطار جيجو الدولي في نفس اليوم الساعة 2:15 ظهرا.

هذا التاريخ يتوافق مع توقيت الصور المزعومة لهما من جزيرة جيجو والتي كُشف عنها بتاريخ 22 مايو. كشف الموظفين أيضا أن النجمين تناولا وجبة خفيفة وطلبا بطانيات إضافية خلال الرحلة.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى