رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] ضحية مزعومة جديدة تقول أن كيم غارام عضوة فرقة ليسيرافيم كانت تعايرها بإعاقة والدتها وتتنمر عليها

كيم غارام (Kim Garam) عضوة فرقة ليسيرافيم (LE SSERAFIM) في فترة توقف مؤقتة حاليا بعد 18 يوم فقط من انطلاقتها بسبب قضية جدل مزاعم تنمرها لكن يبدو أن هناك المزيد من قصص التنمر عنها.

أصدرت شركة هايب يوم 20 مايو الماضي بيان تفصيلي وضحت فيه جانب كيم غارام من القصة. لقراءة البيان الكامل، تفقدوا المقالة التالية: هايب أصدرت بيان تفصيلي بخصوص مزاعم تنمر كيم غارام + ستأخذ فترة انقطاع مؤقتة من ترويجات ليسيرافيم.

لكن مع ذلك قصص مزاعم تنمرها ما زالت مستمرة. ففي يوم 21 مايو ظهرت ضحية مزعومة أخرى للتحدث عن قصتها مع التنمر الذي تعرّضت له من قِبل كيم غارام على حد قولها.

قالت الضحية المزعومة:

مرحبا. أنا كنت أدرس في نفس فصل كيم غارام في السنة الأولى من المتوسطة. إحدى المرات أنا أسقطت بالخطأ مقلمتها لذا اعتذرت منها وانحنيت لألتقطها لها. لكن كيم غارام انفجرت غاضبة على الفور قائلة والدتك معاقة إذًا هل تملكين إعاقة أنتِ أيضا؟ هل أنتِ عمياء؟ لا تتسكعي في الأنحاء إن كنتِ لا ترين. وبدأت شلتها من اليوم التالي بالتنمر علي في المدرسة وعلى الفيسبوك. لقد أردت كشف ما حدث معي لأن الأمر مزعج جدا لكني خائفة من العواقب… هل يمكنك مشاركة هذه القصة بالنيابة عني؟ رجاءًا. أعتذر لو أني أزعجتك.

تزعم الفتاة أيضا أنها سمعت بأن مدير شركة هايب ذهب إلى مدرسة يو أونسو (Yoo Eunseo) وحاول إخراس الجميع.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Pann

  1. [+889, -4] بكل جدية، يثير قشعريرتي حقيقة أنهم زاروا مدرسة الضحية. ألا يملك أي من موظفي تلك الشركة أي ضمير؟ لا بد وأنهم يملكون أطفال أو أقارب في المرحلة المتوسطة أو الثانوية؟ ألا يشعرون بأي ندم من ذهابهم إلى المدرسة؟ حقيقة أنهم اعتقدوا أن زيارة مدرسة الضحية لإخراس أفواههم.. آخ… هذا كثير
  2. [+738, -3] وما زالوا يزعمون أنها ضحية تنمر مدرسي؟ هل تحاول هذه الشركة أن تغطي السماء بيديها؟
  3. [+692, -2] أراه أن غارام لا تتذكر أنها فعلت ذلك بها… لأنها معتادة على افتعال الشجارات والتنمر على الأطفال الآخرين يوميا… هل لن تتذكر تلك الحادثة
  4. [+190, -1] المزيد من زملاء صف غارام يكشفون عن قصصهم
  5. [+150, -0] لو أنها كانت تملك إعاقة لأن والديها معاقين، إذًا أي نوع من الشياطين هما والدي كيم غارام لينجبوا مثل هذه الوحش؟
  6. [+135, -1] بكل جدية، ما الذي تملكه غارام ضد هايب؟ 
  7. [+43, -3] كلا… القضية لم تعد لها علاقة بـ غارام بعد الآن. عقلية الشركة بأكملها متعفنة. لا يجب على أي شخص أن يستهلك أغانيهم بعد الآن. هؤلاء الضحايا المساكين. BTS و TXT و Enhypen و Seventeen يجب أن يقاطعوا تلك الشركة
  8. [+40, -0] أي نوع من الأسر التي نشأت فيها لتصبح وحش بهذا الشكل؟
  9. [+34, -0] هايب، أيتها الحقيرة!! أنتِ تكذبين تلقائيا كلما فتحت فمك!!!!

المصادر: dailynaver, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى