البرامج التلفزيونية

يو جاي سوك سيتخذ اجراء قانوني لأول مرة في مسيرته المهنية بعد الهجوم الذي تلقاه بسبب ظهور رئيس كوريا الجنوبية المنتخب على برنامجه + إليكم توضيح كامل لقضية الجدل من بدايتها

مذيع الأمة يو جاي سوك (Yoo Jae Suk) كان هدفا لهجوم مستمر وتعليقات مسيئة طوال الفترة الماضية بعد استضافته لرئيس كوريا الجنوبية المنتخب يون سوك يول (Yoon Seok Yeol) على برنامج You Quiz On The Block.

وبسبب الهجوم المستمر، قررت الوكالة المسؤولة عنه Antenna أن تتخذ اجراء قانوني حيث أصدرت بيان رسمي قالت فيه:

نحن سنتخذ اجراء قانوني ضد كاتبي التعليقات المسيئة الذين ينشرون الشائعات عن فنانينا ويشهرّون بأسمائهم ويوجهون إليهم هجوما غير مبرر.

بسبب الهجوم المستمر ونشر المعلومات المضللة، فنانونا ومعجبيهم تأذوا من المسألة أيضا. وبسبب ذلك، نحن سنراقب الوضع داخليا ونجمع الأدلة. سوف يتم التعامل مع كاتبي التعليقات الذين يشتمون أو يهاجمون فنانينا عن طريق القانون.

التقارير والمعلومات التي تُرسل لنا من قِبل المعجبين تساعدنا كثيرا. رجاءًا استمروا في إبلاغنا إن رأيتم أي إساءة. أخيرا، نحن سنستمر في حماية فنانينا. رجاءًا واصلوا دعمكم الدافئ لفناني وكالتنا.

أصبح المذيع المحبوب هدفا للانتقادات بسبب ظهور الرئيس المنتخب يون سوك يول على برنامجه الترفيهي You Quiz On The Block في الحلقة التي عرضت يوم 20 آبريل، وحتى قبل عرض الحلقة كان هناك جدل كبير ومعارضة شديدة على ظهوره ووقع يو جاي سوك من دون قصد في مرمى النيران.

أغلب هذا الهجوم كان من التابعين للحزب الليبرالي الكارهين للرئيس المنتخب الجديد من حزب سلطة الشعب. هناك كراهية شديدة من الحزب الليبرالي للرئيس الجديد من الحزب المحافظ لذلك أثار استيائهم حقيقة أنه سيظهر على برنامج مثل You Quiz On The Block قائلين أنه ما كان يجب على البرنامج أن يستضيفه من البداية.

الهجوم لم يكن مقتصر على الحزب الليبرالي فقط، فحتى أتباع الحزب المحافظ كانوا مستائين بعد رؤيتهم للحلقة لزعمهم أن البرنامج لم يستضف الرئيس المنتخب بشكل جيد وكانت مدة ظهوره قصيرة جدا.

إليكم مقاطع من الحلقة أدناه:

https://youtu.be/p7q1R7E6vqE

بعد عرض الحلقة، ظهرت تقارير أخرى أججت من غضب أتباع الحزب الليبرالي حيث زعم ممثل من البيت الأزرق أن رئيس كوريا الجنوبية السابق مون جاي إن (Moon Jae In) طلب الظهور على البرنامج قبل سنة من انتهاء فترة رئاسته لكنهم رفضوا طلبه.

وعلى الرغم من نفي شركة CJ ENM لهذه التقارير من خلال بيان رسمي قائلين فيه أن الرئيس لم يطلب أبدا الظهور على You Quiz On The Block إلا أن سكرتير البروتوكول لإدارة الرئيس السابق مون أكد أنهم طلبوا بالفعل ظهوره على البرنامج وتم رفض طلبهم وانتقد السكرتير شركة CJ ENM لكذبها على الإعلام على حد قوله.

تقدم المعجبين أيضا للدفاع عن يو جاي سوك حيث تم تداول تقارير تزعم أنه كان جاهل بحقيقة أنه سيستضيف الرئيس المنتخب وأنه لم يكتشف ذلك إلا في يوم التصوير. ولقد ذُكر أيضا أنه لم يكن مسموح للمدراء والموظفين بالتواجد في موقع التصوير، مؤججين بذلك الشائعات التي تقول أن طاقم الإنتاج كانوا يعرفون أن يو جاي سوك سيكون منزعجا من ظهور الرئيس المنتخب على برنامجه.

قام المعجبين أيضا بتداول صور له من الحلقة زاعمين أن ملامح وجهه تثبت أنه كان متفاجئا بالأمر وغير متقبلا لحقيقة استضافته للرئيس المنتخب.

المصادر: allkpop, allkpop, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى