أخبار عامة

أفادت تقارير أن وكالة SM في مفاوضات حاليا لتصدير نظام تدريب الآيدولز إلى السعودية + إقامة حفل SMTOWN هناك في وقت ما من هذه السنة

أفادت التقارير مؤخرا أن وكالة SM الترفيهية تنوي توسيع أنشطتها إلى الشرق الأوسط، في شراكة جديدة مع السعودية.

تنوي وكالة SM الترفيهية أيضا تصدير نظامها الخاص بتدريب الآيدولز إلى السعودية وفقا لما ذكرته الصحيفة الكورية The Korea Economic Daily، حيث أفادت التقارير أن الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود التي تشغل منصب مساعد الوزير للشؤون التنفيذية والاستراتيجية في وزارة السياحة قد التقت بـ لي سومان وتحدثت معه شخصيا بخصوص رغبتها في التعرف على نظام تدريب وإنتاج الآيدولز الذي تتبعه وكالة SM الترفيهية حيث يُقال أن هذا جزءًا من خطط تطوير صناعة الترفيه في المنطقة.

زار لي سومان (Lee Soo-man) مؤسس شركة SM الترفيهية الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية الشهر الماضي بتاريخ 23 مارس، بدعوة من الحكومة السعودية وفقا لمصادر من صناعة الترفيه الكوري الذين تحدثوا مع صحيفة The Korea Economic Daily.

بالإضافة إلى ذلك، أفادت التقارير أن السعودية قد استعانت بـ لي سومان كمستشار لمشروع القدية منذ عام 2019 وهو مشروع ترفيهي ضخم في الرياض. تهدف الشركة أيضا إلى توسيع صناعة الكيبوب إلى الشرق الأوسط من خلال هذه الشراكة.

وفقا لما ذكره لي سومان، تهدف الشركة إلى إقامة مختلف الحفلات في السعودية هذه السنة حيث قال:

سوف نقيم حفل SMTOWN والذي يضم كل فناني SM بالإضافة إلى عرض موسيقي إلكتروني راقص في السعودية في وقت ما من هذه السنة.

ووفقا للصحيفة، قال نائب وزير الثقافة حامد بن محمد فايز أن السعودية لن تتوانى في تقديم كامل دعمها لوكالة SM الترفيهية.

المصدر: kedglobal, nme, yahoo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى