منوعات آسيوية

[تحذير: موضوع قد لا يناسب البعض] امرأة كورية قتلت كلب زوجها بالقائه من الدور 11 في نوبة غضب بعد أن دخلت في شجار مع زوجها بسبب الكلب

تم تغريم امرأة كورية تبلغ من العمر 20 عاما بمبلغ مالي بعد أن قامت بقتل كلب زوجها من خلال القائه من شقتهم الواقعة في الدور 11. ألقت المرأة بالكلب من شرفة الشقة حين كان يغمرها الغضب لأنها طلبت من زوجها أن يتخلى عن الكلب ويعرضه للتبني، فرد عليها زوجها بأنه يفضل الطلاق منها على التخلي عن كلبه.

حكمت محكمة مقاطعة أولسان يوم 23 مارس 2022 بأن تدفع غرامة مالية قدرها 3 ملايين وون (حوالي 2,500 دولار أمريكي أو 9,300 ريال سعودي) بعد أن أدينت بقتل كلب زوجها. المرأة ألقت بالكلب شهر مارس من العام الماضي لكن الحكم لم يُصدر إلا مؤخرا.

لماذا كانت تريد عرضه للتبني؟ تقول المرأة أنها ولدت ولادة مبكرة (أي أنجبت طفلها قبل أن يُتم التسعة أشهر) قبل هذه الحادثة مباشرة وكانت تؤمن أن ولادتها المبكرة بسبب الكلب لهذا طلبت من زوجها أن يعرضه للتبني لكنها صُدمت حين رفض ذلك وقال بأنه يفضل الطلاق منها على التخلي عنه فدخلا في شجار بسبب ذلك.

في يوم الحادثة، شربت الزوجة بعض الكحول وعادت إلى المنزل وتشاجرت مع زوجها. وحين خرج زوجها ليدخن قليلا أغلقت باب المنزل وهرعت لتلقي بالكلب من شرفة شقتهم الواقعة في الدور 11.

قالت المحكمة: “هي تسببت بموت الكلب بطريقة قاسية، ولم يغفر لها زوجها صاحب الكلب ما فعلته.

هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها امرأة كورية بقتل كلب بسبب شجار مع زوجها، ففي شهر نوفمبر من عام 2020 قامت امرأة أخرى أيضا في مدينة سوون بمقاطعة غيونغجي بقتل كلب زوجها بالقائه من الدور 16 لأن زوجها ترك المنزل وأخذ أطفاله معه.

كذلك تم تغريم تلك المرأة بمبلغ 3 ملايين وون (حوالي 2,500 دولار أمريكي أو 9,300 ريال سعودي) شهر ديسمبر الماضي.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى