أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

لي هونغكي من فرقة F.T Island ترك رسالة غامضة ومقلقة على التويتر

Lee-Hong-Ki-44

يبدو بأن المغني لي هونغكي عضو فرقة F.T Island يشعر بالإكتئاب هذه الفترة. حيث قام مؤخراً بالتعبير عن مشاعره العميقة من خلال حسابه على التويتر مثيراً قلق معجبيه.

كتب هونغكي:

“أعتقد بأن أزمة كبيرة أوشكت على الحدوث في حياتي. لربما سيتضح الأمر حينها وسأعرف من هم الأشخاص الذين يثقون بي حقاً ومن هم الذين لم يتغيورا أبداً. أنا بنفسي قد تغيرت كثيراً أيضاً، لكن خلال الـ ٨ سنوات الماضية من المؤكد أن العديد من الأشخاص تغيروا أيضاً. هذا متعب. أعتقد بأنني كنت أنظر إلى حلم مثالي فقط. حان الوقت لإدراك الواقع. لقد كنت غبي جداً”

وآخر تغريدة أضافها على حسابه في التويتر كانت هذه الصورة بالأسفل مرفقاً معها هذا التعليق: “مع والدتي في يوم ماطر. سأحتسي شراباً بما أنني أشعر بالإكتئاب”

Lee-Hong-Ki

علّق مستخدمي الإنترنت على رسالته قائلين:

  1. [+147, -16] إنها رسالة تمثلني بطريقة ما…
  2. [+145, -20] كم يبلغ من العمر؟ سواءً كان جانحاً في الماضي أو لا، وبغض النظر عن كونه مشهوراً.. أعتقد بأن هذه هي نفس المشاعر التي يمر بها الجميع على الأقل مرة واحدة في حياتهم حين يصلون لمنتصف العشرينيات ويخطون بقدمهم نحو المجتمع.. بصفتي زميله في الإنسانية، أثرت رسالته بي.
  3. [+135, -14] لا يمكن لشركتهم فعل هذا بهم. FTISLAND قدموا الكثير من أجلهم. إنهم يملكون معجبين ما زالوا يؤمنون بهم وينتظرون عودتهم حتى لو أخذوا بعض الوقت. آمل أن يتمكنوا من العودة بأغانٍ يفتخرون بها.
  4. [+14, -2] بصفتي معجب بفرقة FT لـ ٨ سنوات وبصفتي شخص راقبهم خلال تلك السنوات جميعها. أعتقد بأن هناك شيء خاطيء وبشدة بالطريقة التي تعامل فيها شركتهم فنانيها ومعجبيهم. لو أن FTISLAND لم ينجحوا أبداً، هل تعتقدون بأن أولائك الذين أتوا بعدهم مثل CNBLUE و Juniel كانوا سيملكون الفرصة حتى؟ إلى الآن، هم يستخدمون FT للترويج لفرقهم الناشئة، واضعين المبتدئين في حفلاتهم من دون إخطار معجبيهم، يربطون الناشئين مع الأعضاء جنباً إلى جنب في مسرحياتهم الموسيقية أو دراماتهم. يتلاعبون في الإعلام من أجل CNBLUE و AOA حيث يبالغون في وصف نجاحهم وكأنهم مميزين. الدراما الأخيرة لـ هونغكي على الرغم من أنها لم تكن ذات شعبية كبيرة في كوريا إلا أنها بالكاد حصلت على ٥ مقالات فقط حين تبحثوا عنها. لي هونغكي مشهور جداً في الصين لدرجة أنه يصل لمستوى لي مينهو و كيم سوهيون لكن لا أحد يعلم بهذا في كوريا بإستثناء منتجي الدراما الصينية ونحن المعجبين…
  5. [+14, -4] لطالما اعتقدت بأن الوضع لا بد وأنه صعب على لي هونغكي وأعتقد بأن الأمر بدأ ينكشف الآن. شركتهم استخدمت فرقة FT كتجربة فقط لينتقلوا بعدها لفرقة CNBLUE.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى