قضايا و شائعات

تشوي جونغهون قد يواجه حكم سجن إضافي بعد اعترافه بتصوير النساء من دون علمهن ونشر مقاطعهن

أقيمت جلسة محاكمة تشوي جونغهون (Choi Jonghoon) عضو فرقة إف تي آيلاند (F.T. Island) السابق يوم 18 مارس بتهمة محاولته رشوة الشرطة في قضية قيادته تحت تأثير الكحول في عام 2016، بالإضافة إلى تصويره النساء من دون علمهن ونشر مقاطعهن.

تلقى تشوي جونغهون مسبقا حكم بالسجن لمدة 5 سنوات بعد أن أدين بتهمة الاغتصاب الجماعي إلى جانب جونغ جون يونغ (Jung Joon Young). ولقد رفع طلب استئناف لإعادة النظر في حكمه، وما زال بانتظار جلسة محكمة الاستئناف.

الشرطة وجّهت مسبقا تهمة رسمية ضد تشوي جونغهون لعرضه مليونين وون (حوالي 1,778 دولار أمريكي أو 6,000 ريال سعودي) في موقع الحادث للتغطية على حقيقة قيادته تحت تأثير الكحول في عام 2016. والادّعاء العام يطالب بالحكم عليه بسنة ونصف إضافية، وحضوره الإلزامي فيي دورات لعلاج الجرائم الجنسية، وتسجيله رسميا كمجرم جنسي، بالإضافة إلى حظره لمدة 5 سنوات من أي وظيفة قريبة من الرضّع، والأطفال، والشباب.

وكرد على مطالبات الادّعاء العام قال محامي تشوي جونغهون:

“تشوي جونغهون ينفي اتهامات الرشوة، لكنه يعترف بكل التهم الأخرى. تهمة الرشوة غير صحيحة ونحن ننوي الطعن فيها. رجاءًا ضعوا في عين الإعتبار حقيقة أن مبلغ المال كان بسيط جدا وأنه لم يكن هناك اعتراف وقتها بأنها كانت رشوة.”

المحامي اعترف بتهمة مشاركة تشوي جونغهون بلقطات مسجلة بشكل غير قانوني وطلب من المحكمة أن يضعوا في عين الاعتبار حقيقة أنه لم يُظهر وجوه النساء الضحايا في تلك اللقطات.

ولقد عبّر تشوي جونغهون عن أسفه حيث قال:

“أنا نادم بشدة على تصرفاتي الحمقاء وأتقبل عقوبتي على ذلك. إن عدت إلى المجتمع، أنا سأساعد المجتمع ليس كمشهور بل كشخص عادي.”

سيتم الإعلان عن عقوبة تشوي جونغهون بتهمة الرشوة ونشر اللقطات المسجلة بشكل غير قانوني ظهيرة يوم 27 مارس.

المصدر: soompi, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى