أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

مستخدمو الإنترنت يقولون أن محبي فرقة آيتيز بالغوا كثيرا في ردود أفعالهم بزعمهم أن اسم نادي معجبي إنميكس تقليد لفرقتهم

أعلنت فرقة الفتيات الجديدة إنميكس (NMIXX) التابعة لوكالة JYP الترفيهية بالأمس عن اسم نادي معجبيها الرسمي ألا وهو NSWER. لفهم المعنى من وراء هذا الاسم، تفقدوا هذه المقالة.

بعد الإعلان مباشرة أعرب عدد من معجبي فرقة آيتيز (ATEEZ) عن استيائهم من الاسم لزعمهم أنه تقليد لفرقتهم التي تملك بالفعل أغنية باسم Answer بالإضافة إلى استخدامهم لشعار البوصلة.

منذ أن بدأت فرقة إنميكس انطلاقتها والاتهامات كانت تطالها من محبي فرقة آيتيز الذين يزعمون بأن فرقة الفتيات الجديدة سرقت العديد من الأفكار من فرقتهم.

هذه أمثلة للأفكار التي يزعمون أنها مسروقة من آيتيز:

يقول مستخدمي الإنترنت أن ما يفعله محبي فرقة آيتيز مبالغة في ردود أفعالهم حيث افتتح احداهم موضوعا على موقع Pann قال فيه:

اسم نادي معجبي فرقة 2AM هو I Am لكن لم يقل أي منهم أن اسم العضو I.M من فرقة Monsta X مسروق منهم (باللغة الكورية الاسمين يُكتبان بنفس الطريقة) لكن فرقة إنميكس تتعرض لكراهية شديدة فقط لأن اسم نادي معجبيها يبدو مشابها لاسم أغنية آيتيز وهذا مضحك للغاية.

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت على الموضوع:

المصدر: Pann

  1. [+102, -3] آيتيز تملك أغنية باسم Stay أيضا ههههههههههه
  2. [+56, -3] نادي معجبيهم كان يهاجم فرقة إنميكس منذ يوم انطلاقتها وما زالوا مستمرين حتى الآن… اللعنة
  3. [+51, -3] بكل جدية، ما هذا بحق الجحيم؟ هل ذلك الاسم ملك لهم؟
  4. [+32, -2] إنها كلمة شائعة إذًا لماذا يستاءون من شيء كهذا؟ إن أردنا استخدام نفس المنطق، فأغنية بانقتان Answer قد أُصدرت قبل أغنيتهم
  5. [+27, -4] لكن بكل جدية، لماذا يفعلون ذلك؟ هذا يذكرني بمحبي فرقة بانقتان حين كانوا يطالبون الآخرين بعدم استخدام جملة HYYH على ألبوماتهم
  6.  [+26, -3] إن كانوا سيكرهون إنميكس بهذا الشكل، فإن فرقة بانقتان قد أصدرت أغنية باسم Answer قبل أغنيتهم حتى… لا توجد هناك نهاية لهذا الشيء إذًا لماذا يصرّون على التصرف بهذا الشكل؟
  7. [+22, -2] هل أصيبت قاعدة آيتيز الجماهيرية بمرض عقلي؟ لماذا يهاجمون فرقة إنميكس بهذه الشدة؟

المصدر: pannchoa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى