قضايا و شائعات

اليوتيوبر الجدلي سوجانغ يزعم أن جيني طُردت من فرقة إنميكس لأنها ضُبطت وهي تزور الموتيلات مع حبيبها الآيدول

خبر خروج جيني (Jinni) من فرقة إنميكس (NMIXX) المفاجئ أحدث ضجة مؤخرا في صناعة الكيبوب وبالطبع ظهرت العديد من المزاعم بخصوص خروجها المفاجئ هذا خاصة وأن الوكالة نفسها لم توضح شيئا وكل ما قالته هو أن العضوة خرجت لظروف شخصية.

يتوقع المعجبين أن هناك سبب آخر لخروجها من الفرقة خاصة وأن جيني قد تركت رسائل للمعجبين تعرب فيها عن توقها للقائهم في أنشطة الفرقة المستقبلية.

ملاحظة: هناك من يقول أن سوجانغ امرأة لكن بما أنه مجهول الهوية ولا يوجد أي تأكيد رسمي لهذه الحقيقة سوف نترجم الخبر بصيغة الذكر.

نشرت قناة اليوتيوب الجدلية سوجانغ (Sojang) يوم 9 ديسمبر فيديو بعنوان: انسحاب جيني من فرقة إنميكس + السبب الحقيقي لإنهاء عقدها.

كشف سوجانغ في الفيديو أنه كان مدرك لحقيقة أن جيني ستُطرد من فرقة إنميكس قبل إعلان وكالة JYP الترفيهية للخبر، حيث يزعم بأنه تلقى معلومات وشائعات بخصوص زيارة جيني لموتيلات مع آيدول ذكر.

وضح سوجانغ أن هناك شخص أبلغه أن آيدول مبتدئة شوهدت وهي تزور الموتيلات مع حبيبها، وهو آيدول أيضا. يزعم الشخص الذي أبلغه بهذه الشائعة أن هذه الآيدول المبتدئة من وكالة كبيرة وشوهدت وهي تزور عدة موتيلات مختلفة مع حبيبها. لكن لم يتمكن المخبر من التقاط صورة لهما لأن الإثنين دائما ما يزوران تلك الأماكن ليلا والظلام يمنعه من التقاط صور واضحة لهما.

كشف سوجانغ أيضا أن حبيب جيني المزعوم هو ستيف (Steve) من فرقة يونايت (YOUNITE).

يزعم سوجانغ أن ستيف البالغ من العمر 21 عاما يواعد جيني التي ما تزال قاصر، لذا ستعتبر زيارتهما للموتيلات غير قانونية من دون موافقة والديها. بالإضافة إلى ذلك، قد يواجه ستيف عقوبة قانونية لو اتضح أن هذه المزاعم صحيحة وكان بالفعل يمارس العلاقة الجنسية مع قاصر.

قال سوجانغ أنه كان مشككا في المعلومة التي حصل عليها أولا من المخبر لأنه لم تكن هناك أي صور أو أدلة. مع ذلك، سرعان ما انتشرت هذه الشائعة بين المعجبين المهووسين (الساسانغ) لفرقتي يونايت وإنميكس.

زعم أحد المعجبين الساسانغ أيضا أنه قد تم استدعاء عضوات فرقة إنميكس للوكالة بتاريخ 4 ديسمبر، وكان ذلك هو نفس اليوم الذي زعم فيه مخبر آخر أن جيني شوهدت وهي عائدة إلى منزل أسرتها في القطار بمفردها.

وليس هذا فقط، يزعم سوجانغ أن جيني كانت تواعد ستيف قبل أن تبدأ انطلاقتها حتى واستمرت في مواعدته بعد ذلك. يزعم اليوتيوبر أنه حتى في بداية انطلاقة الفرقة، شوهدت جيني وهي تزور الموتيلات بشعرها الوردي.

ووفقا للمحادثة التي أجراها سوجانغ مع المخبر، فإن جيني لم تكن معروفة لدى العامة وقتها، لهذا هي كانت قادرة على زيارة الموتيلات بالرغم من امتلاكها للون شعر ملفت للنظر.

يزعم سوجانغ أيضا أن كل موظفي وكالة JYP الترفيهية يعرفون تماما عن علاقتها بالآيدول، ولهذا الوكالة لم توضح الأسباب لأنها حياتها الخاصة.

قال اليوتيوبر في النهاية بأنه لا يجب على المعجبين أن يشعروا بالغضب من الوكالة لأن جيني هي المخطئة هنا وهي من أضرت بمسيرتها المهنية من أجل صبي.

تفقدوا الفيديو كاملا أدناه:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى