البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] سويون من جي آيدل ووكالة كيوب اعتذروا رسميا عن قضية جدل سرقة حقوق أغنية آيتيز في برنامج “فتاتي المراهقة”

أصدرت سويون (Soyeon) عضوة فرقة جي آيدل (G-IDLE) ووكالة كيوب الترفيهية يوم 28 فبراير اعتذار رسمي بخصوص قضية جدل سرقة حقوق إحدى أغاني فرقة آيتيز (ATEEZ) في برنامج فتاتي المراهقة (My Teen Girl).

لفهم القضية كاملة، تفقدوا المقالة التالية: الوكالة المسؤولة عن فرقة آيتيز أكدت أنه لم يتم أخذ الاذن منهم لاستخدام لحن أغنية Wave في الأغنية التي أنتجتها سويون من جي آيدل لبرنامج “فتاتي المراهقة”.

قالت وكالة كيوب في بيانها الرسمي:

مرحبا، معكم وكالة كيوب الترفيهية.

هذا هو بياننا الرسمي بخصوص قضية الجدل المتعلقة بأغنية SUN من الحلقة الأخيرة من برنامج فتاتي المراهقة والتي شاركت سويون من جي آيدل في إنتاجها.

أولا، نحن نحني رؤوسنا اعتذارا لتسببنا بهذا الجدل من خلال إصدار أغنية SUN.

بعد أن عُرضت الحلقة الأخيرة من برنامج فتاتي المراهقة، نحن راقبنا الوضع وعلمنا بوجود تشابه في جزء من اللحن بأغنية أخرى. لهذا تحدثت فنانتنا سويون مباشرة مع منتجي تلك الأغنية بخصوص الوضع واعتذرت لهم.

وبما أننا أدركنا أن هناك تشابه بين الأغنيتين، رأينا بأنه يجب علينا أن ننسب الفضل لفريق الإنتاج الأصلي. وبعد نقاش سويون مع المنتجين، أرسلت طلبا لشركة الإنتاج الخاصة بأغنية SUN ليتم تعديل قائمة الحقوق وإضافة اسمهم. وقبل ساعة واحدة فقط من إصدار الأغنية قالت لنا الوكالة المسؤولة عن فريق الإنتاج أنها تعارض الأمر، لكن بما أننا كنا قد أرسلنا الطلب لشركة الإنتاج بالفعل، تم إصدار الأغنية كما هي من دون رضا الوكالة.

مجددا، نحن نعتذر عن هذا الوضع حيث قمنا فيه بتعديل قائمة الحقوق من دون اذن مسبق من فريق الإنتاج المعني أو وكالتهم. نحن سنبذل قصارى جهدنا حتى لا يتكرر مثل هذا الموقف مجددا.

شكرا لكم.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: theqoo

  1. أسطوري
  2. إذًا لمن يعود الفضل في إنتاج هذه الأغنية؟
  3. ألم تستخدم مسبقا برنامج لإنتاج الموسيقى بشكل غير قانوني آخر مرة؟
  4. إذًا هي وضعت اسم فريق الإنتاج في قائمة الحقوق من دون رضاهم ولم تعتذر إلا الآن، هل هذا يعني أنهم سمحوا لها بذلك الآن؟ أنا أجد مقطع الكورس بالكامل متشابه لذا من المضحك جدا كيف أنها تزعم أن التشابه جزئي
  5. إحداهن متنمرة والأخرى داعمة للصين الشيوعية وهذه سارقة حقوق. كل هؤلاء في فرقة واحدة. مذهل كيف أنهن تسببن بثلاث قضايا جدلية على التوالي
  6. تشابه هههههههههههه
  7. هي تزعم أن التشابه كان جزئيا لكنهم عمليا سرقوا كل شيء
  8. ألم تتعرض لكراهية شديدة لاستخدامها برنامج لإنتاج الموسيقى بشكل غير قانوني؟
  9. جزئيا و جزء واحد من السهل جدا الاعتذار

المصدر: pannchoa, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى