البرامج التلفزيونية

برنامج “الأخوة المدركون” وضحوا سبب قرارهم بعدم إزالة كل مشاهد فريزيا من أحدث حلقة عُرضت

وضح منتجي البرنامج الشهير الأخوة المدركون (Knowing Bros) على قناة JTBC قرارهم بعدم إزالة مشاهد اليوتيوبر فريزيا (Freezia) أو سونغ جي آه (Song Ji A) من أحدث حلقة عُرضت.

حصدت اليوتيوبر شهرة كبيرة مؤخرا بعد مشاركتها في برنامج المواعدة جحيم العزّآب (Single’s Inferno) على منصة نتفليكس لكن سرعان ما هبطت هذه الشهرة بعد تورطها في قضية جدل لارتدائها قطع مقلدة للعلامات التجارية الفاخرة على البرنامج ووسائل التواصل الاجتماعي. في النهاية اعتذرت فريزيا عمّا حدث برسالة مكتوبة بخط اليد.

لكن بسبب تفجّر قضية الجدل هذه، أعلن برنامج The Manager أنه سيزيل كل مشاهد اليوتيوبر من الحلقة التي ستُعرض يوم 29 يناير لكن برنامج “الأخوة المدركون” عرض حلقتها كما هي من دون إزالة مشاهدها يوم 23 يناير.

ولهذا أعرب بعض المشاهدين عن استيائهم من قرار البرنامج، فوضح المنتجين قرارهم بقولهم”

“لقد كان من الصعب علينا إزالة كل مشاهدها من دون إلغاء الحلقة بأكملها. قضية جدلها تفجّرت قبل عرض الحلقة مباشرة، لذا لم يكن بيدنا إلا أن نعرض حلقتها.

نحن لم نرغب أيضا في إزالة مشاهد Lee Young Ji التي ظهرت معها في الحلقة، أو التسبب بأي ضرر لها.

ولهذا نحن حاولنا بقدر المستطاع إزالة ما يمكننا إزالته من مشاهد فريزيا من دون أن نؤثر على مسار الحلقة نفسها.”

المصدر: soompi

17 تعليقات

  1. من كل هالمبالغة نستوعب حجم اهتمام الكوريين للملكية الأصلية والتقليد، احترم ذا الشي يمكن احنا نشوفه أوفر لاننا ما نهتم، بالمناسبة كل شي عندنا مسروق من افلام لمسلسلات لاغاني نادرا اي واحد فينا يدفع عشان يسمع أغنية عكسهم مخططاتهم كلها بفلوس+ البنت مثالية وجميلة لازم ينبشو وراها لين يلقو غلط ولقوه ومافي شي بيفكها منهم.

    1. اتفق معك جدا نحن كعرب نستغرب جدا من تصرف الكوريين ونشوفو مبالغة لان كل شي عندنا مقرصن وهوما يعتبرو سماع اغنية مجانا شيء غير قانوني ويمكن يتحاسبو عليه موجود اختلاف كبير بين ثقافتنا وثقافتهم

      1. مع اننا كمسلمين لازم ندقق شوية ونستوعب انها فعلا تعتبر سرقة وبنتحاسب عليها، والموضوع عميق شوية لما تشوف عمل كامل يسرق ببساطة بضغطة تنزيل، اعتقد حتى اليابانيين دقيقين في ذا الشي ويرفعو قضايا على تطبيقات القرصنة للمانجا والأنمي، والأجانب أغلب مصادرهم قانونية زي نتفلكس وفيها دفع.
        حرفيا محد يسرق كثرنا 😭

        1. صحيح معك حق أحيانا لما اشوف أنمي جلسو ينتجوه أكثر من سنتين احس بتأنيب ضمير ان تعبهم قاعد يرووح هباء بدون ما يكسبو فلس واحد منا هههههههه وايضا لاننا مسلمين مش طبيعي ندفع فلوس عشان نكسب ذنوب ههههههه

    2. نفس الشي لي صار مع مسلسل جيسو كلنا اندهشنا من حجم المبالغة وضنينا لانو تاريخهم فمانقدر ننتقدهم وفي النهاية طلعت مقالة آرائهم وهم يقولو وينو تشويه التاريخ اي انو كل هديك المبالغة كانت صح مبالغة ونفس الشي صاير مع هاد البنت تلاقيهم مايهتمو ابدا للملكية ومايهمهم اذا سرقة اولا حابين بس يسبوها
      خلصو عليهم المواضيع جات عليها

  2. مدري م احس بتعاطف معها لإني اكره الي ينشهرون بلا سبب لمجرد ان وجوههم جميله بس 🤷🏻‍♀️

      1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حبيت

  3. مره مبالغ به التنمر والجرائم والعنف ضد الحيوان بتكون رده فعل طبيعيه لكن يعاملون شخص يشتري قطع ملقده هذي المعامله مره مبالغ فيه يعني في النهايه الماركة هي الي تقاضيها لو شافت انها ضرتهم ماله دخل تشويه سمعه الدولة والكلام الفاضي ذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق