أخبار عامة

لي سونغ هون من وينر، وإيريك من ذا بويز، وثلاثة أعضاء من آيكون، وإيونهيوك من سوبر جونيور جميعهم أصيبوا بفيروس كورونا مؤخرا

يبدو أن فيروس كورونا قد تفّشى بشكل كبير في صناعة الترفيه الكورية مؤخرا فقد تم تأكيد إصابة العديد من الفنانين هذه الفترة. وخلال اليومين الماضيين فقط تم تأكيد إصابة 6 مشاهير هم كالتالي:

1 إيونهيوك من سوبر جونيور

في يوم 20 يناير أكدت الوكالة المسؤولة عن إيونهيوك (Eunhyuk) عضو فرقة سوبر جونيور (Super Junior) إصابته بفيروس كورونا موضحين أيضا أنه قد أتم الجرعة الثالثة من لقاح كورونا ولم تظهر عليه سوى أعراض طفيفة جدا ولقد تم تعليق كل أنشطته مؤقتا، ويرتاح حاليا في منزله.

أكدت الوكالة أيضا أنه لم يكن على تواصل مقرب مع بقية أعضاء الفرقة لكن للاحتياط أجرى البقية فحص كورونا.

2 أعضاء فرقة آيكون

في يوم 23 يناير أكدت وكالة YG الترفيهية إصابة جينهوان (Jinhwan) و يونهيونغ (Yunhyeong) و دونغهيوك (Donghyuk) أعضاء فرقة آيكون (iKON) بفيروس كورونا.

كشفت الوكالة أنه قد تم تأكيد إصابة الثلاثة أعضاء بعد أن أظهروا أعراض نزلات برد خفيفة وأجروا فحص كورونا بسبب ذلك. وأنه قد تم تعليق كل أنشطة الفرقة الترويجية على الفور وعزلوا أنفسهم ذاتيا كاجراء احتياطي على الرغم من أن نتيجة فحص الثلاثة أعضاء الآخرين قد أتت سلبية.

3 لي سونغ هون من وينر

أكدت وكالة YG الترفيهية أيضا يوم 24 يناير أن لي سونغ هون (Lee Seung Hoon) عضو فرقة وينر (WINNER) قد أصيب بفيروس كورونا. ولقد أكدت الوكالة أنه محصّن ولم تظهر عليه أي أعراض وأن صحته في حال جيدة.

بعد تأكيد إصابته علّق كل أعضاء فرقة وينر أنشطتهم وأجروا فحص PCR وظهرت نتائجهم جميعا سلبية.

4 إيريك من ذا بويز

وفي نفس اليوم أكدت الوكالة المسؤولة عن إريك (Eric) عضو فرقة ذا بويز (THE BOYZ) إصابته أيضا بفيروس كورونا من خلال بيان رسمي وضحوا فيه أن إريك قد أكمل الجرعة الثالثة من لقاح كورونا يوم 20 يناير، وأن العدوى انتقلت إليه من صديق مصاب تناول معه العشاء في نفس اليوم لذلك أجرى فحص PCR صباح يوم 21 يناير لكن نتيجة الفحص الأولي أتت سلبية، ولم يكن يعاني من أي أعراض.

عزل إيريك نفسه ليوم واحد ومن ثم عاد لمواصلة أنشطة الفرقة بعد أن تأكد مجددا أن نتيجته سلبية بأدوات الفحص الذاتي في المنزل يوم 22. وبما أنه كان مقرر للفرقة تصوير برنامجها الواقعي يوم 24 يناير أجرى إريك فحص PCR مجددا يوم 23 يناير، وأتت النتيجة إيجابية صباح يوم 24 يناير.

وبعد سماعهم بإصابة إيريك أجرى بقية أعضاء الفرقة والموظفين فحص كورونا وما زالو بانتظار النتائج.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى