أخبار الدراما والممثلين

مسلسل “ملك الدموع، لي بانغ وون” تلقى ردود أفعال غاضبة بعد وفاة حصان بسبب المعاملة السيئة التي تعرض لها في موقع التصوير

أعربت الجمعية الكورية لرعاية الحيوان عن استيائها من الإساءة والقسوة التي تعرضت لها الأحصنة خلال تصوير مسلسل ملك الدموع، لي بانغ وون (The King of Tears, Lee Bang Won) وكشفت عن لقطات من موقع الحادثة والتي تسببت بوفاة الحصان.

أصدرت الجمعية الكورية لرعاية الحيوان يوم 20 يناير بيان رسمي وفيديو للحادثة التي وقعت خلال تصوير أحد مشاهد المسلسل. وضحت الجمعية أنا قد أعربت مسبقا عن مخاوفها من الإساءة التي تتعرض لها الأحصنة في موقع التصوير وأضافت قائلة:

“وقع الحصان بقوة على الأرض خلال التصوير. لقد تأكدنا أن فريق الإنتاج ربطوا قدم الحصان بسلك، ومن ثم سحبوه بقوة حتى يقع على الأرض حين كان يركض مما تسبب بوقوعه بطريقة خطيرة. كِلاهما الحصان والممثل كانا معرضين لخطر الإصابة بجروح بالغة.”

تفقدوا الفيديو أدناه:

https://www.instagram.com/p/CY7xbwjsyXF

وفقا للفيديو، هرع الموظفين للتحقق من الممثل بعد سقوطه، لكن لم يهرع أي شخص للتحقق من حالة الحصان. لذلك انتقدت الجمعية الكورية لرعاية الحيوان الإهمال الشديد لطاقم التصوير وعدم اهتمامهم بهذا الحيوان العاجز.

يمكنكم رؤية السلك في هذه الصور:

سقط الحصان سقطة قوية على عنقه وشوهد الحصان بعد ذلك مستلقيا بلا حراك. تابعت الجمعية في التعبير عن إحباطها واستيائها مما حدث حيث قالت:

“لا يسعنا إلا أن نشعر بالصدمة من حقيقة أن قناة كورية عامة تصور بمثل هذه الطريقة في سنة 2022. هذه الحادثة توضح تماما مشكلة القسوة تجاه الحيوانات في مواقع التصوير، وهي مشكلة لطالما أثيرت على مر السنين.

هذا الصباح، نحن طلبنا رسميا من قناة KBS أن تؤكد لنا حالة الحصان وما إذا كان قد نجى وفي حالة صحية جيدة، وطلبنا منهم أن يوضحوا لنا الاجراءات التي يحضّرون لها ليتأكدوا من سلامة الحيوانات في موقع التصوير مستقبلا.”

بعد ذلك بساعات قليلة شاركت الجمعية بتحديث كاشفين فيه أن الحصان قد توفي بعد بضعة أيام من الحادثة حيث تلقت ردا من قناة KBS وضحت فيه أن الحصان توفي بسبب مضاعفات من الإصابة التي تعرض لها في موقع التصوير.

ولقد أعرب العديد من الأشخاص عن غضبهم من الإساءة التي تعرض لها الحصان حيث هرعوا إلى موقع القناة الرسمي ليعربون عن استيائهم وغضبهم مما حدث.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى