جمال وأناقة

اليوتيوبر فريزيا اعترفت أنها كانت ترتدي قطع مقلدة للماركات العالمية بعد الانتقادات التي طالتها مؤخرا + كتبت رسالة اعتذار عن ذلك

بدأت تحظى اليوتيوبر فريزيا (Freezia) مؤخرا باهتمام كبير بعد مشاركتها في برنامج المواعدة Single’s Inferno على منصة نتفليكس.

ومع الاهتمام الكبير الذي بدأت تحظى به لاحظ البعض أن الأزياء التي كانت ترتديها على البرنامج وعلى وسائل التواصل الاجتماعي ليست قطعا أصلية بل نسخ مقلدة منها.

إليكم مقارنة بين قطعها المقلدة والقطع الأصلية من الماركات:

وفي يوم 17 يناير رفعت اليوتيوبر رسالة اعتذار مكتوبة بخط يدها قالت فيها:

“مرحبا، معكم سونغ جي آه.

أولا، أنا أعتذر بصدق لكل من شعر بخيبة أمل مني وتأذى بسببي. أنا سأوضح بصدق قصة القطع المقلدة للعلامات التجارية والتي أصبحت قضية جدل مؤخرا.

كل التعليقات التي كُتبت عن القطلع المقلدة التي ارتديتها على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى برنامج Single’s Inferno صحيحة. أنا متأسفة جدا.

أنا أعتذر مجددا لأي وضع تسببت به من خلال التعدي بجهل على حقوق المصممين وابداعاتهم. بصفتي شخص يحلم في أن يطلق علامته التجارية الخاصة به، أنا سأعترف بكل صدق بقضية الجدل هذه وأراجع تصرفاتي بعمق.

لقد قمت بحذف كل صوري التي كنت أرتدي فيها القطع المقلدة. أنا أعتذر أيضا للعلامات التجارية التي تأذت من تصرفي.

أنا أعتذر بصدق للجميع، بما في ذلك المعجبين والمشتركين وممثلي العلامات التجارية الذين تأذوا بسببي. أنا سأعيش بمسؤولية أكبر في المستقبل. شكرا لقراءتكم هذه الرسالة الطويلة.”

رابط اعتذارها:

https://www.instagram.com/p/CY08pG8lJ1h

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى