جمال وأناقة

يونا من سنسد وكارينا من آيسبا تلقيتا إشادة كبيرة على جمالهما الخارق في صورة تبدو إحداهما كأميرة ديزني والأخرى كشخصية افتراضية

جذبت صورة تم تداولها مؤخرا تجمع بين يونا (YoonA) عضوة فرقة سنسد (Girls’ Generation) و كارينا (Karina) عضوة فرقة آيسبا (aespa) اهتمام مستخدمي الإنترنت لجمال الفتاتين الخارق والمختلف.

عملت يونا كمقدمة إلى جانب جونهو من فرقة 2PM و جانغ سونغ غيو في حفل قناة MBC الخاص بنهاية السنة (MBC Gayo Daejejeon) والذي عُرض يوم 31 ديسمبر 2021،. ولقد امتلأ المسرح بآداءات رائعة قدمها لنا بعض من أشهر فناني الكيبوب.

ولقد جذبت لقطة من هذا الحفل اهتمام العديد من الأشخاص بجمال من فيها وهي لقطة تجمع بين يونا وكارينا المعروفتين بكونهما مركز فرقتهيما التابعة لوكالة SM الترفيهية. دُهش مستخدمي الإنترنت من جمال الفتاتين الاستثنائي بعد أن وقفتا بجانب بعضهما البعض.

أعرب مستخدمي الإنترنت عن إعجابهما الشديد بجمالهما وكيف أن كل واحدة منهما تملك هالة وجمال مختلف عن الأخرى. ففي حين أن كارينا تبدو كشخصية افتراضية، فإن يونا تبدو كأميرة من أميرات ديزني.

أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  1. مذهل أن نراهما تقفان إلى جانب بعضهما البعض بهذا الشكل
  2. هما تبدوان وكأنهما قادمتين من عالمين مختلفين ههههههههه كارينا تبدو كإحدى شخصيات ألعاب الفيديو في حين أن يونا تبدو كأميرة من رواية رومانسية خيالية
  3. هما تمتلكان صورتين مختلفتين تماما
  4. كِلاهما فاتنتين جدا لكن يمكنني القول أن ستايل الفني الخاص بهما مختلفين تماما ههههههههه
  5. هما تبدوان حقا وكأنهما شخصيتين من نوعين مختلفين

تفقدوا صورهما أدناه:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى