تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية Doctor Stranger

القصة:
حين كان طفلاً أختطف (بارك هون) هو ووالده من قِبل كوريا الشمالية. وتدرّب (بارك هون) على يدي والده الطبيب ليٌصبح طبيباً. وأصبح (بارك هون) جرّاح صدر عبقري ومن ثم هرب إلى كوريا الجنوبية. وبدأ يعمل هناك كطبيب في أفضل مستشفى في كوريا الجنوبية وهو مستشفى جامعة دونغوو، لكنه على الرغم من هذا يشعر كغريب بينهم. يبذل قُصارى جهده لجمع المال كي يتمكن من العثور على حبيبته في كوريا الشمالية.

العنوان: 닥터 이방인 / Doctor Stranger
العنوان بالعربي: الطبيب الغريب
التصنيف: طبي، درامي، رومنسي
عدد الحلقات: ٢٠ حلقة
شبكة العرض: SBS
فترة العرض: من ٥ مايو ٢٠١٤ إلى ٨ يوليو ٢٠١٤
وقت العرض: كل أثنين و ثلاثاء

Lee Jong Suk بدور (بارك هون)

دكتور عبقري في أواخر العشرينيات من عمره ينتمي لقسم الجراحة الصدرية.

Doctor Stranger 1

هو ابن (بارك تشول) الطبيب الذي ارتقى بجراحة القلب في كوريا الجنوبية إلى المستوى الدولي. قدره جعله ينمو ويكبر في كوريا الشمالية. وفي الشمال حظي (بارك هون) بالعديد من الفرص للحصول على تدريب طبي مباشر. وهذا مكنه من الحصول على مهارة مثالية في إجراء العمليات الجراحية بشكل أسرع من غيره. وقام بإصقال موهبته الفطرية في إجراء العمليات الجراحية خصوصاً عندما تكون الحالة طارئة. خلال فترة إقامته في كوريا الشمالية التقى بـ (سونغ جايهي) ووقع في حبها مباشرةً. وحين اختفت بشكل مفاجيء، أصبح جلّ اهتمامه هو كيف يعثر عليها مخاطراً بأي شيء من أجل تحقيق ذلك. (بارك هون) هو الرجل الذي أصبح غريباً بعد أن فقد حبه.

Jin Se Yun بدور (سونغ جايهي / هان سيونغهي)

طبيبة تخدير في أواخر العشرينيات من عمرها

Doctor Stranger 2

تمتلك موهبة عالية في مجال التخدير. جميع المعلومات المتعلقة بهذه المرأة غير معروفة، وبما أنها تشبه الحب الأول لـ (بارك هون) فهي تنخرط في علاقته العاطفية. وبما أنه لا يملك أي فكرة عن مكان (سونغ جايهي) فإن (بارك هون) يستمر في الشك بأنها هي حبه الأول لكنها لا تستطيع إخماد شكوكه. ومن ناحية أخرى يشتبه بها الرئيس السابق لقسم الجراحات الصدرية بكونها جاسوسة ويعرضها للإذلال حين قام بالكشف عن سجلها الطبي علانية لكنها تصبح فيما بعد طبيبة التخدير في فريق (بارك هون) الجراحي. وساعدت فريقه ليصبح الفريق الجراحي الخاص برئيس الوزراء. لكن لا أحد يعلم السر الحقيقي المرتبط بالشمال والجنوب والذي يحيط اختيار الفريق الطبي الخاص برئيس الوزراء. كلا لا يجب على أي شخص أن يعرف السر بعد. بالإضافة إلى حقيقة هويتها.

Park Hae Jin بدور (هان جايجون)

رئيس الأطباء في قسم الجراحة الصدرية في مستشفى جامعة ميونغوو في بداية الثلاثينيات من عمره.

Doctor Stranger 3

أستاذ مساعد سابق في القسم الطبي لجامعة هارفارد. سلك طريق النخبة ليصبح أفضل طبيب في كوريا الجنوبية. وسيم المظهر ويملك مهارات مذهلة وأخلاق عالية. هو الرجل المثالي في هذا العصر. وكونه الرئيس الجديد لقسم الجراحات الصدرية أصبح الرجل المطلوب لكل النساء. على الرغم من أنه لطيف وودي مع الجميع،إلا أنه عادة ما يكون بارداً وغامضاً في تصرفاته. هو يؤمن بالمنطق وبالحسابات الدقيقة خصوصاً خلال العمليات الجراحية. بعد أن يكتشف بأن (سوهيون) هي ابنة رئيس مستشفى جامعة ميونغوو يخطط لتطوير علاقة معها.

Kang So Ra بدور (أوه سوهيون)

طبيبة في قسم الجراحات الصدرية في بداية الثلاثينيات من عمرها.

Doctor Stranger 4

الابنة الغير شرعية لـ (أوه جونغيو) رئيس مستشفى جامعة ميونغوو. تخلت عنها والدتها في عمر صغير، وترعرعت تحت ظل التمييز والاحتقار من قِبل زوجة والدها وأخيها الغير شقيق. ولكي تكسب القبول من والدها تخلت عن كل شيء من أجل أن تدرس الطب لتصبح متخصصة في الجراحة الصدرية. على الرغم من أنها تبدو وكأنها تملك كل شيء في العالم إلا أنها وحيدة جداً وتتوق للحب أكثر من أي شخص آخر. وفقط حينما أصبح نمط حياتها يتعبها يظهر (هان جايجون) بجانبها. هذا الرجل الحنون والعطوف بشكل لا متناهي معها والذي يلبي الرغبة الموجودة في قلبها. كانت تؤمن بأن حبه هو كل شيء. إلا أنها تصادف (بارك هون) والذي يواجه كل الصعاب في سبيل عثوره على حبيبته. قصة حبه المأساوية أثرت بـ (سوهيون) وجعلتها تتسائل: هل يمكن أن يسمى الحب الذي أملكه الآن حباً حقيقي؟

البوسترات

Doctor Stranger Poster 1

Doctor Stranger Poster 2

Trailers

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى