منوعات آسيوية

4 طالبات متوسطة كوريات اعتدين على طالبة أجنبية لستة ساعات وهي مقيدة ومن ثم قمن ببيع فيديو الاعتداء على طلاب مدرستهن

كشفت التقارير أن 4 فتيات مراهقات كوريات في المتوسطة قمن بتقييد فتاة أجنبية من الجنسية المنغولية والتي تدرس معهن في نفس المدرسة لكنها تصغرهن عمرا ومن ثم قمن بالاعتداء عليها لستة ساعات.

الفتيات المراهقات لم يكتفين بالاعتداء على الطالبة الأجنبية بل قمن بتصوير الاعتداء ومن ثم بيعه على طلّاب المدرسة بقيمة 5,000 وون كوري (حوالي 5 دولارات أو 15 ريال سعودي).

يظهر فيديو الاعتداء أن الفتيات الأربعة قمن بكتابة شتيمة عنصرية على جبهة الضحية وحتى أنهن وضعن سروالها الداخلي على رأسها لإهانتها. وبعد ذلك بوقت قصير، شوهدن الفتيات وهن يلقين اللكمات على وجهها.

كل هذا حدث في شهر يوليو الماضي في منزل عائلي بمدينة يونغسان في غيونغنام.

كشفت الضحية أنها علمت بانتشار الفيديو من بعض الطلاب الأكبر عمرا منها والذين أتوا إليها وأخبروها أن فيديو الاعتداء عليها قد انتشر في كل أنحاء المدرسة. لذلك لم تعد ترتاد الضحية المدرسة بسبب الضغط الشديد، والصدمة، والإحساس بالذل.

المفاجئ في الأمر هو أنه كانت هناك فرصة لمنع حدوث هذا الاعتداء حيث تلقت الشرطة بلاغ من والدة الضحية قبل الاعتداء مباشرة تقول فيه أن ابنتها هربت من المنزل وذهبت إلى منزل العائلة حيث وقع الاعتداء.

لكن المعتديات قمن بإخفاء الضحية في الشرفة حال وصول الشرطة وتظاهرن بأنها لم تكن موجودة هناك. الشرطة لم تتحقق إلا من الغرف وغادرت المكان بعد ذلك.

الضحية التي كانت محتجزة في الشرفة لم تصرخ بسبب خوفها من انتقام الفتيات منها لذلك تظاهرت بأنها لم تكن موجودة. وبعد خروج الشرطة بفترة قصيرة، قمن الفتيات بالاعتداء على الضحية من دون رحمة.

وضحت الشرطة أنها لم تكن تملك الحق في تفتيش المكان بشكل شامل لأنهم تلقوا بلاغ عن هروب فتاة ولم يكن لديهم مذكرة تفتيش.

تمت إحالة فتاتين فقط الشهر الماضي للنيابة العامة بتهمة العنف جماعي، لكن تم اعفاء الفتاتين الأخرتين من أي تهم جنائية لأنهما أصغر من 14 سنة.

أعرب العديد من الأشخاص عن غضبهم من ذلك وافتتحوا عريضة تطالب بإيقاع عقوبة صارمة على الفتيات. ولقد حصدت العريضة حتى الآن 160,000 توقيع تقريبا.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى