منوعات آسيوية

كاميرات المراقبة سجلت اللحظات الأخيرة لامرأة كورية حين اعتدى عليها حبيبها وأفقدها وعيها ومن ثم جرّ جسدها اللاواعي عبر المصعد

أجج الموت المروع لامرأة كورية تبلغ من العمر 24 عاما الرأي العام في كوريا الجنوبية وأحدثت تسجيلات كاميرات المراقبة والتي تُظهر لحظاتها الأخيرة ضجة كبيرة بعد أن تم تداولها على الإنترنت.

تعرضت هوانغ يي جين (Hwang Ye Jin) يوم 25 يوليو 2021 لاعتداء جسدي شديد من قِبل حبيبها والذي تركها على فاقدة للوعي. وللأسف لم تستعد المرأة وعيها مرة أخرى وفارقت الحياة بعد الحادثة بشهر في يوم 17 أغسطس متأثرة بجراحها.

بعد وفاتها بشهرين، تداولت مختلف قنوات الأخبار لقطات كاميرات المراقبة والتي سجلت لحظاتها الأخيرة حين تعرضت للاعتداء وفقدت وعيها تماما. أظهرت اللقطات المزعجة مدى العنف الذي استخدمه A على حبيبته إلى أن أفقدها وعيها.

سجلت كاميرات المراقبة لقطات تدل على أن الثنائي كانا يتشاجران حيث شوهدت هوانغ يي جين وهي تمسك بشعر حبيبها A وتشده، فأمسك الحبيب بعد ذلك برأسها وضرب به على الحائط عدة مرات إلى أن أفقد وعيها. استعادت المرأة وعيها بعد الحادثة الأولى ودخلت المبنى مع حبيبها لكنه شوهد بعد ذلك بمدة وهو يجرّ جسدها اللاواعي خارج المصعد مما يشير إلى أنه قام بضربها مرة أخرى بعد أن دخلا المبنى.

في اللقطات المقدمة من قناة JTBC، شوهد A وهو يجرّ جسد هوانغ يي جين الفاقد للوعي نحو المصعد. في المقطع يمكنكم رؤية رقبتها وهي تميل بزاوية غير طبيعية وهو يجرّ بجسدها. وفقا للتقارير، يمكننا رؤية بقع دم في المكان الذي كان يرقد فيه جسدها، مما يدل على مدى شدة الإساءة التي تعرضت لها هوانغ يي جين.

https://youtu.be/UvXjs0mWIXw

بعد التحقيقات أكدت الشرطة أن هوانغ يي جين توفيت متأثرة بالإصابات التي لحقت بها من اعتداء A الجسدي عليها. قالت الشرطة أن A تسبب بأضرار جسيمة لجمجمتها ودماغها وعنقها والذي أدى إلى وفاتها في النهاية.

وعلى الرغم من أن هوانغ يي جين كانت ما تزال حية في لقطات كاميرات المراقبة إلا أن حبيبها لم يتصل بالطوارئ إلا في النهاية بعد أن فات الأوان لإنقاذها. خلال مكالمته مع الطوارئ، كذب الحبيب بخصوص وضعها قائلا أنه كان يحاول تحريك رأسها لكنه قام بضربها بالخطأ. وأنها فقدت وعيها من الضربة البسيطة لأنها شربت الكثير من الكحول في ذلك اليوم.

وفي يوم 4 نوفمبر 2021 عُقدت أول جلسة محاكمة بحقه في تهمتي الاعتداء الجسدي والقتل.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى