أخبار عامة

صحيفة ديسباتش كشفت عن التفاصيل كاملة لعلاقة كيم سونهو وحبيبته السابقة + شهادات أصدقائهما + المزيد من المعلومات والتي تشكك جميعها في مصداقية الحبيبة السابقة

كشفت صحيفة ديسباتش (Dispatch) يوم 26 أكتوبر عن رسائل نصية، وصو ودلائل أخرى تلقي نظرة كاملة على تاريخ مواعدة الممثل كيم سونهو (Kim Seon Ho) وحبيبته السابقة تشوي يونغ آه (Choi Young Ah)، مذيعة نشرة الأحوال الجوية سابقة وإنفلونسر حالية.

تقول صحيفة ديسباتش أن هناك ثغرات كبيرة في قصة الحبيبة السابقة، وأنهم كلما بحثوا في الموضوع بعمق أكبر كلما شككوا في مصداقية تشوي يونغ آه.

التقت تشوي يونغ آه بالممثل كيم سونهو نهاية سنة 2019 من خلال تجمع لأحد أصدقائهما، وفي بداية شهر مارس 2020 بدآ الإثنان بالمواعدة. وفي منتصف شهر مارس، اعترفت تشوي يونغ آه لـ كيم سونهو بأنها مطلقة، وهو أمر فاجأه قليلا. وبعد أن استشار واحد من أصدقائها، قرر أنه ما يزال يرغب في مواعدتها.

قال كيم سونهو للصديق:

“أنا سأواعدها. لقد التقيت بها لأني أحبها. بالطبع والداي يشعران بالقلق بعض الشيء. لكن بالنسبة لي، لا يوجد هناك فرق سواء كانت المرأة مطلقة أم لا.”

صرّحت تشوي يونغ آه في منشورها أن كيم سونهو كان يجبرها على اخفاء علاقتهما وأنهما لم يكونا قادرين حتى على إمساك يدي بعضهما البعض في العلن. لكن شككت صحيفة ديسباتش في السبب الذي جعلها تخفي اللحظات السعيدة التي قضتها مع كيم سونهو في العلن.

شككت صحيفة ديسباتش أيضا فيما إذا كانت ستختلق الحبيبة السابقة عذر أن كيم سونهو تغير بعد الإجهاض، بما أن الإثنين ذهبا في موعد بشكل علني لمقهى حيوانات أليفة بعد إجهاضها.

صورة لـ كيم سونهو وتشوي يونغ آه معا في مقهى للحيوانات الأليفة شهر أكتوبر 2020:

شاركت صحيفة ديسباتش بصورة لرسالة اعتذار طويلة تلقاها كيم سونهو يوم 8 يوليو 2020، من تشوي يونغ آه (أي في بداية علاقتهما) تعتذر فيها من أخطاء ارتكبتها بحقه واستمرارها في الكذب عليه.

صورة رسالتها:

ترجمة للرسالة كاملة:

“أنا متأسفة يا سونهو لأني فعلت ذلك حين كنت في موقع التصوير. أنا أحبك وأتمنى الأفضل لك لكني أعرف أن هذا لا يبرر حقيقة أني كنت أكذب عليك. أنا مدركة لكل تصرف خاطئ ارتكبته بحقك. كل ما أردته هو أن نكون سعيدين معا، لذلك حاولت إخفاء الأمر عنك. لكني أرى الآن أن هذا قد آذاك وجعلك تعيسا. قلبي محطم جدا حاليا، لكن هذه كلها غلطتي. لذلك أنا سأتعلم من الأمر وأتحمل هذا الألم.

أنا أعرف بأنك لا تريد أن تسمعني حاليا وأنك على الأرجح لا تستطيع تصديق أي شيء أقوله. لكنك تعني الكثير لي ولهذا أريد الاعتذار لك من صميم قلبي مجددا. أنا أعتذر على الأوقات التي آذيتك فيها.

لقد بقيت في المنزل منذ الليلة الماضية، وفكرت في الأشياء التي كنت أستطيع فعلها بشكل مختلف. أنا أتفهم ما تشعر به وأرغب في تغيير طريقة تعاملي من الآن فصاعدا.

أنا قادرة على التغيير واستطيع أن أصبح أكثر شفافية معك. لطالما كنت أعتقد بأني إنسانة معقدة ولذلك لا يمكنني مشاركة الكثير عن نفسي، لكني أدرك الآن أنه كان بإمكاني فقط اختيار أن أكون صريحة أكثر معك. إنه عار أني لم أرى إلا الآن مدى سهولة الأمر لو أني فعلت ذلك لأني أعرف أنك حاولت إقناعي مرة لكني لم أفهم الأمر.

ليس الأمر وكأن الكذب سهل بالنسبة لي. أنا فعلت ما فعلته لأني أحبك كثيرا. في الحقيقة، مشاعري تجاهك أقوى بكثير من الحب. أنا أقدرك. ولطالما أردت حمايتك. وأعتقد بأن هذا هو ما جعلي أرتكب بعض القرارات الخاطئة.

بالأمس، أنت حاولت إعطائي فرصة ثانية حتى أتمكن من تصحيح الأمور بيننا. أعرف أني خيبت ظنك بطريقة لا يمكن فيها إصلاح الأمر في هذه المرحلة، لكن لو أنك استطعت أن تسمح لي بالمحاولة مجددا، فسوف أبذل قصارى جهدي.

الكذب ليس عادة بالنسبة لي. أنا ارتكبت هذا الخطأ لأننا كنا نتشاجر كثيرا مؤخرا ولم أرغب في جعل الأمور مزعجة بيننا. لقد كنت حمقاء باتخاذي مثل هذا القرار، لكني وبكل صراحة أردت إسعادنا. هذا كل شيء. أنا لا أحاول اختلاق الأعذار لنفسي على القرار الذي اتخذته. كل ما أقوله هو أني كنت أحاول فعل الأفضل لنا. أنا أشعر بندم شديد الآن.

أنا أعرف بأنك لما كنت ستمانع الأمر لو أني قلت لك الحقيقة. لكن أعتقد بأني أصبحت خائفة من أن تشعر بالاستياء من الداخل. ولقد أردت أن أجعلك تشعر بأمان تام معي. وحين أفكر في الأمر الآن، لا أعرف ما إذا كنت قادرة على فعل نفس الشيء لو أني كنت مكانك.

 أنا أعرف بأنك حاولت بجد كبير حتى تفهمني. وأعرف أيضا أنك حاولت مساعدتي لجعلي أتخذ القرارات الصحيحة أيضا. لهذا شعرت بالأمس بأني أستطيع مصارحتك أخيرا. لقد أخافني الأمر لكن في تلك اللحظة، أنا شعرت بأني أستطيع قول أي شيء لك والبدء من جديد باتخاذ القرارات الصحيحة. لا بد وأن الأمر كان صادم بالنسبة لك، أنا أعرف إلى أي مدى تشعر بالإهانة أو الحيرة.

هذه أنانية جدا مني، لكن قضاء الوقت معك جعلني أتوقع مستقبل عظيم لنا. وعلى الرغم من هذا جعلني أيضا أشعر بالخوف حين بدأت شهرتك تزداد وبدأت تنجح في مسيرتك المهنية بكل تلك البرامج التلفزيونية، والمسلسلات، والأفلام. أعتقد بأني بدأت أشعر بالضغط، وكأنه يجب علي أن أصبح إنسانة أفضل أيضا حتى أستحق أن أكون إلى جانبك… وحتى نحظى بالمستقبل الذي لطالما حلمنا به.

هذا قد يوضح سبب اندفاعي مؤخرا في وظيفتي. أنا أعرف بأني كنت متسرعة في توقيع العقود على اليوتيوب. اندفاعي هذا لم يكن من أجل المال أو النجاح، بل لأني أردت أن أصبح شخص يستحق أن يكون إلى جانبك.

لا بد وأنك تشعر بالخيانة وبغضب شديد حاليا. لكني لم أكن أنوي أبدا أن أجعلك تشعر بهذا الشيء. كل ما أردته هو أن نكون سعداء فقط. كان يجب علي أن أكون أوعى. هلّا سمحت لي رجاءًا بإصلاح هذا؟ أنا أعدك بأني سأكسب ثقتك مجددا. أنا أعرف بأنك تشعر بخيبة أمل لأني أستمر في ارتكاب نفس الأخطاء ولم تعد تملك أي ثقة تجاهي بعد الآن. وأنا أعرف أنك على الأرجح لم. تعد ترغب في أي شيء له علاقة بي بعد الان، لكن رجاءًا أعطني فرصة أخيرة. اسمح لي بأن أعوضك. أنا أرغب حقا في إعطاء فرصة أخرى لعلاقتنا.

أنت الشخص الوحيد الذي أملكه يا سونهو. لكن لو قررت في النهاية أن تتركني، أنا مستعدة لتقبل ذلك القرار أيضا لأني أحبك. إلى هذه الدرجة أنا أحبك وجادة بخصوص علاقتنا. لكن لو أنك أعطيتني فرصة أخيرة رجاءًا حتى أصحح الأمر، فسوف أفعل ذلك. هلّا تذكرت رجاءًا الأشياء الجيدة في علاقتنا وجعلتنا نحاول مجددا؟ أنا لن أخفي أبدا أي شيء عنك بعد الآن ولن أحاول أبدا تبرير أخطائي أيضا.”

وبعد أن تلقى رسالة الاعتذار تلك من تشوي يونغ آه، قرر كيم سونهو استشارة صديقه بخصوص المسألة، لكن استشارته تحولت سريعا إلى جلسة فضفضة أكثر من كونها استشارة. وهذه ترجمة للرسائل المتبادلة بينهما:

الصورة الأولى:

  • كيم سونهو: لقد انفصلت عنها لتوي. هذا سخيف بكل جدية.
  • الصديق A: في الصباح؟
  • كيم سونهو: لقد كشفتها تكذب صباح يوم الأمس. لقد قلت لها مسبقا بأني سأتغاضى عن بعض تصرفاتها. لكنها عادت لتكذب علي مجددا، قائلة بأنها لن تذهب إلى ذلك المكان الموجود فيه ذلك ذلك الرجل، لكنها فعلت.
  • كيم سونهو: لكن المشكلة هي أنها حين قالت ذلك، لقد اعتقدت بأن القصة مختلفة ولقد اعتقدت بأنها كانت تلتقي برجل آخر.
  • الصديق A: لا بد وأنها التقت بالعديد من الرجال الآخرين…
  • كيم سونهو: لقد التقيت به بسبب العمل، لكنه لا يريد إخباري بالقصة كاملة.
  • كيم سونهو: لقد قلت لها أنها تستطيع الذهاب إلى الملاهي الليلية وأني لن أشعر بالغيرة إن ذهبت إلى أماكن حيث يتواجد فيها رجال آخرين، لكن كل ما طلبته منها هو أن تراسلني حين تصل إلى المنزل. لكنها لم تفعل ذلك مجددا
  • الصديق A: هذا كل ما نريده، لكن في النهاية…
  • كيم سونهو: في إحدى المرات، انتهى تصويري مبكرا وسألتها ما الذي كانت تفعله، وقالت لي بأنها نائمة. لذلك ذهبت إلى منزلها وأنا أحمل هدية معي، لكنها لم تكن موجودة في المنزل. وسيارتها لم تكون موجودة أيضا. بعد ذلك هي وعدتني بأنها لن تكذب علي مجددا. أنا غاضب بشدة.
  • الصديق A: يجب عليك فقط مواعدة امرأة أخرى. لا تواعد امرأة تزعجك

الصورة الثانية:

  • كيم سونهو: *أرسل للصديق A رسالة اعتذار تشوي يونغ آه الطويل له*
  • الصديق A: كيف تشعر؟
  • كيم سونهو: أنا أيضا أحبها… لكن النتيجة تفوق تحملي
  • كيم سونهو: أشعر بأنها ستبدأ في الكذب مجددا
  • الصديق A: احتمالية كذبها أكبر
  • الصديق A: هل ترى مستقبل معها؟
  • كيم سونهو: ليس حاليا
  • كيم سونهو: في الوقت الحالي، قلبي متألم حقا وأنا أكتب هذا
  • الصديق A: الأمر المزعج هو أن الآخرين يبدون وكأنهم يبلون حسنا بمواعداتهم، وعلاقاتهم، وحتى زواجاتهم… الأمر صعب
  • الصديق A: من وجهة نظري، هي ستستمر في ارتكاب نفس الأخطاء
  • كيم سونهو: عقلي يؤلمني… لا أعتقد بأن الوضع يمكن إصلاحه
  • الصديق A: “عالم المتزوجين” أو “حب وحرب” … تذكر أنت لا تعيش في واحد من هذه المسلسلات
  • كيم سونهو: هذا منظورك كشخص خارج العلاقة، لكن بالنسبة لي أنا الموجود داخلها، أشعر وكأني أغرق
  • كيم سونهو: الأمر فقط مثير للإحباط
  • الصديق A: أنت تدرك بأنها تتلاعب بك

في اليوم التالي، سامح كيم سونهو تشوي يونغ آه. وقبل بالنصيحة التي قدمها له صديق آخر يدعى B، والذي قال له أن “تشوي يونغ آه” لن تفعل شيء كهذا مجددا.

قال صديقه B:

“تشوي يونغ آه قالت بأنها لن تفعل شيء كهذا مجددا. هي تعتذر لك بصدق، لذا رجاءًا اقبل اعتذارها.”

الصديق B في الحقيقة هو أقرب صديق للممثل كيم سونهو والـ Hoobae المفضل لديه (هوبي عني زميل أصغر عمرا) وهو أيضا الممثل المسرحي التي أشارت إليه تشوي يونغ آه في منشورها الأصلي. هو أقرب صديق للممثل كيم سونهو ويثق الإثنين ببعضهما البعض أكثر من أي شخص في العالم.

ألقت صحيفة ديسباتش بعد تسلسل الأحداث منذ أن أخبرت تشوي يونغ آه الممثل كيم سونهو بحملها إلى إجهاضها (من 24 يوليو 2020 إلى 27 يوليو 2020). في يوم 24 يوليو 2020، أكدت تشوي يونغ آه أنها كانت حامل حيث اتصلت بـ كيم سونهو وهي تبكي، وحتى أنها أرسلت له رسالة نصية، لكنها قالت في منشورها أن رد كيم سونهو لها كان “ردا قمامي”. مع ذلك، قصة الصديق B مختلفة عن ذلك. هو قال أن كيم سونهو وصف الحمل بالأمر المبارك وطلب منها عدم البكاء.

قال الصديق B:

“في البداية، أنا هنّأته على هذا الخبر. لكن في الواقع، هو كان مرعوبا. هو فكر في الأمر كثيرا. وللأسف، اتفقا الإثنين على إجهاضه، وكان حذرا جدا حين كان يتحدث عن الأمر معي.”

وفي يوم 27 يوليو 2020، الصديق B كان ينتظر في موقف السيارات من أجل كيم سونهو، لكنه وصل في وقت متأخر عمّا كان متوقعا. محادثة كيم سونهو مع تشوي يونغ آه استغرقت وقت أطول مما كان متوقعا، بما أنها بدأت فجأة تغير كلماتها. ذلك كان في يوم الإجهاض.

قال الصديق B:

“كِلاهما خرجا بعينين منتفختين. لا بد وأن القرار كان صعب عليهما. حين ذهبت إلى المستشفى مع شتوي يونغ آه، ذهب كيم سونهو لشراء مكونات حساء الأعشاب البحرية. هو لا يجيد الطبخ، لكن…”

بعد الإجهاض، طبخ كيم سونهو حساء الأعشاب البحرية لها لمدة أسبوعين. في الحقيقة، ذكر كيم سونهو مرة وصفة حساء الأعشاب البحرية على برنامج يومين وليلة. تشوي يونغ آه تعرف ذلك أيضا. صرّحت صحيفة ديسباتش أن حساء الأعشاب البحرية كان من المرجح لها. مع ذلك، كتبت تشوي يونغ آه أن موقف كيم سونهو تغير تماما بعد الإجهاض.

تساءلت صحيفة ديسباتش أيضا عن السبب الذي جعل موقف تشوي يونغ آه بتغير سريعا على الرغم من أن كيم سونهو كان فخور بها وحتى أنه قدّمها لوالديه بصفتها حبيبته، على الرغم من أنه أخفى عنهما حقيقة أنها امرأة مطلّقة.

تمكنت صحيفة ديسباتش من لقاء صديقة تشوي يونغ آه أيضا، والتي أكدت بدورها أن الإثنين كانا ما يزالان يتواعدان بشكل جيد بعد الإجهاض.

قالت الصديقة C:

“بعد الإجهاض، هي كانت مقربة من والدي كيم سونهو. عمل كيم سونهو بجد ليكون جدير بالثقة. حتى أنه تبنى كلب من نوع شيبا وأسماه “هوا” حتى لا تكون وحيدة حين تبقى بمفردها.”

ومن ثم تحدثت صحيفة ديسباتش عن موضوع المال. اتهمت تشوي يونغ آه الممثل كيم سونهو بكونه مهووس بالمال بسب ماضيه وجعلته يبدو كشخص بخيل لا يقدم إلى 2 مليون وون (حوالي 1,710 دولار أمريكي أو 6,500 ريال سعودي) بعد الإجهاض. مع ذلك، قالت صديقة تشوي يونغ آه والمدعوة بـ D لصحيفة ديسباتش قصة مختلفة تماما.

قالت الصديقة D:

“هي كانت ترهق كيم سونهو بشرائها للسلع الفاخرة كثيرا. حتى أنها اشترت مرة حقيبة فاخرة بقيمة 7 ملايين وون (حوالي 5,990 دولار أمريكي أو 22,500 ريال سعودي) في الكريسماس. هي اشترت الحقيبة بمال كيم سونهو بما أن بطاقتها الشخصية قد قُطعت. ولقد تباهت وقتها بذلك، لذا كل أصدقائها يعرفون بالأمر.

لقد صُدمت حين سمعت قصة المليونين وون تلك. أنا لم أرى تشوي يونغ آه تدفع لأي شيء أبدا. معظم الأشياء كان يدفعها كيم سونهو. هي تتهم كيم سونهو بكونه مهووس بالسلع الفاخرة؟ كلما نعرف من هو المهووس فعلا بالسلع الفاخرة.”

كِلاهما C و D صديقتين لـ تشوي يونغ آه لكنهما على الرغم من ذلك وقفتا إلى جانب كيم سونهو حيث قالتا أشياء مثل:

“لا بد وأن تشوي يونغ آه كانت قلقة من مسألة الإجهاض. إنها مشكلة تستحق أن تقلق بشأنها.

لا بد وأنه قد سئم من أكاذيبها. مثير للسخرية أنها هي من تنتقد كيم سونهو.

هي كانت مهووسة جدا به. كلما فتحت هاتفها، كانت تتحقق من الرسائل الخاصة.

هي كانت تتمنى إفلاس كيم سونهو حتى يعود لها. هذا ما حدث.”

وفي يوم 11 يناير 2021، تلقت صحيفة ديسباتش رسالة عن تشوي يونغ آه وزوجها السابق، وسبب طلاقهما، وعلاقة كيم سونهو بها.

أرسل مخبر رسالة إلى صحيفة ديسباتش:

وهذه ترجمة لها:

“عنوان الرسالة: [معلومة] عن علاقة نجم صاعد مثير بإنفلونسر كانت متزوجة مرة من رجل فاحش الثراء.
من: شخص مجهول
إلى: ديسباتش

11 يناير 2021، الساعة 2:15 ظهرا.

أعتقد أن الممثل كيم سونهو، الذي بدأ يحصد شعبية كبيرة مؤخرا على برامج مثل “يومين وليلة” ومسلسل Start-Up، يتردد كثيرا إلى المجمع السكني الذي أقيم فيه هذه الأيام. لقد رأيته في المصعد أكثر من مرة، على الرغم من أنه يحاول اخفاء وجهه بالقبعة. لقد مضت أشهر على هذه الحال.

هو يواعد تشوي يونغ آه مذيعة نشرة الأحوال الجوية على قناة KBS والتي [كلام محجوب]. تشوي أصبحت تبيع السلع على الإنستقرام الآن. أنا لم أتمكن من التقاط أي صور لها في المصعد. حسابها في الإنستقرام هو [محجوب].

– يتبع –

قبل أن تنهي تشوي يونغ آه طلاقها من زوجها السابق، هي [كلام محجوب]. أنا لا أعرف ما إذا كان كيم سونهو يعرف بذلك، لكني متأكد أنه يتردد إلى منزلها. هو يحاول إخفاء وجهه كلما ذهب إليها لكني متأكد أنه هو. هو يشبه تماما كيم سونهو الذي يظهر على التلفاز. على أي حال، لقد رأيته على الأقل 4 مرات – وكلها كانت يوم الأحد.

وبما أني لا أستطيع التحقق مما إذا كان كيم سونهو فعلا، لما لا تتحققون أنتم من الأمر؟ [كلام محجوب]. قد يكون شبيها بالممثل كيم سونهو وليس هو. لذا سأترك الأمر لكم. [كلام محجوب]، كما تعرفون. لقد رأيته في موقف السيارات كثيرا أيضا.”

معلومات الاتصال: [محجوب] 

رقم الـ IP الخاص بالمرسل: [محجوب].”

كان يعرف أحد أصدقاء كيم سونهو والمدعو بـ E عن الأمر منذ شهر يناير 2021، لذلك هو مصدوم أن العامة لم يكتشفوا علاقتهما وقتها.

قال الصديق E:

“اعترف كيم سونهو مرة لي أنه كان يعاني من وقت عصيب بسبب الوضع المحيط بـ تشوي يونغ آه. لقد كانا يتلقيان تهديدات، ومضايقات من رجال عصابة، ومضايقات من طليقها، ودعاوى قضائية… لقد كانت هناك العديد من القصص التي لم أستطع تحملها.”

صرّح الصديق E أيضا أن تشوي يونغ آه تملك العديد من التسجيلات لـ كيم سونهو، تسجيلات صوتية ومرئية، حيث قال:

“تحقق كِلاهما كيم سونهو وتشوي يونغ آه من هاتفي بعضهما البعض. في ذلك الوقت، اكتشف كيم سونهو بأنها كانت تملك العديد من التسجيلات الصوتية والمرئية له. فكروا في الأمر من منظوره، أما كان سيخيفكم هذا الأمر؟”

استمرت علاقة كيم سونهو وتشوي يونغ آه حتى شهر أبريل 2021 وفي شهر مايو 2021، انفصل الإثنين. شككت صحيفة ديسباتش في تصريح تشوي يونغ آه بما أن الإجهاض حدث شهر يوليو 2020، وعلى الرغم من هذا هما لم ينفصلا إلا بعد 10 أشهر من ذلك في شهر مايو 2021. 

ختمت صحيفة ديسباتش مقالتها بكلمات أخيرة من صديق كيم سونهو B والذي قال:

“كيم سونهو قال لي هذا من قبل. صحيح أنه ترك الطفل يرحل… لكن لأنه كان مع المرأة التي يحبها، هو حاول أن يتفهمها. هو لا يريد أن يتشاجر بخصوص حياتهما الخاصة أمام الأمة بأكملها. وبدلا من الرد عليها، هو اعتذر ببساطة. هذا هو كيم سونهو الذي نعرفه. هو حظي بعلاقة عادية، تماما مثل الآخرين. هو لم يخفي المرأة أبدا. ولقد شهدت على الأمر بأكمله.”

منذ زن تفجرت قضية الجدل هذه، وضعت تشوي يونغ آه حسابها في الإنستقرام على الخاص، لكن متجرها الإلكتروني ما يزال مفتوحا حتى الآن.

وفي النهاية أضافت صحيفة ديسباتش جدول زمني يلخص لتسلسل أحداث علاقتهما وهي كالتالي.

  • نهاية 2019: التقيا بالصدفة في تجمع لأحد الأصدقاء
  • فبراير 2020: تواعدا في مقهى وسينما
  • بداية مارس 2020: بدآ بالمواعدة رسميا
  • منتصف مارس 2020: اعترفت تشوي يونغ آه له بأنها مطلّقة
  • من أبريل إلى يونيو 2020: ذهبا في مواعيد غرامية في كل من بوسان و غابيونغ و نهر الهان ومدينة سيول.
  • 7 يوليو 2020: انفصلا لأول مرة بسبب أكاذيبها
  • 8 يوليو 2020: اعتذرت تشوي يونغ آه وسامحها كيم سونهو
  • 24 يوليو 2020: أكدت تشوي يونغ آه أنها حامل
  • 27 يوليو 2020: أجهضت تشوي يونغ آه
  • نهاية يوليو إلى بداية أغسطس 2020: عرّف كيم سونهو والديه بحبيبته تشوي يونغ آه
  • منتصف أغسطس 2020: طبخ كيم سونهو حساء الأعشاب البحرية لمدة أسبوعين، وأهداها أدوية عشبية، وتبنى الكلب “هوا”
  • سبتمبر 2020: حضر كيم سونهو وتشوي يونغ آه تجمع لأحد الأصدقاء
  • 7 أكتوبر 2020: كِلاهما ذهبا إلى مقهى حيوانات أليفة مع أصدقائهما
  • من أكتوبر إلى ديسمبر 2020: بدأ عرض مسلسل Start-Up
  • ديسمبر 2020: ظهرت مشاكل تشوي يونغ آه الشخصية
  • 11 يناير 2020: تلقت صحيفة ديسباتش تلك المعلومة عن علاقة كيم سونهو وتشوي يونغ آه وعن خلفيتها
  • من يناير إلى مارس 2021: بدأت مسرحية كيم سونهو الموسيقية، وحضرت تشوي يونغ آه المسرحية
  • أبريل 2021: قرر الإثنين بأنهما يحتاجان إلى بعض الوقت بعيدا عن بعض
  • مايو 2021: انفصلا
  • يونيو 2021: أرسلت تشوي يونغ آه رسالة إلى كيم سونهو تقول له فيها أنها تكرهه
  • أكتوبر 2021: كتبت تشوي يونغ آه منشورها ذلك

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى