أخبار عامة

مينا عضوة فرقة AOA السابقة أضافت منشورات جديدة تذم فيها شقيقتها الكبرى وتصفها بالمخادعة + ترجمة للرسائل المتبادلة بينهما

مينا عضوة فرقة AOA السابقة أضافت منشور جديد تذم فيه شقيقتها الكبرى وتصفها بالمخادعة

أضافت مينا (Mina) عضوة فرقة AOA السابقة يوم 6 أكتوبر منشورين طويلين على الإنستقرام (حذفتهما الآن) تحدثت فيهما عن الخلاف بينها وبين أختها الكبرى.

1 منشورها الأول

في منشورها الأول شاركت مينا بصور لرسائل كاكاكوتوك بينها وبين شقيقتها وأرفقت معها التعليق التالي:

“ألا يكفيني أني أعاني من جيمين، لكن الآن يجب علي أن أعاني من أختي. حياتي سيئة جدا. إنها حياة أشبه بالقمامة حقا. أختي هي من قالت لي بأنها ستساعدني على خفض ضرائبي لكن بعد أن دفعتها هي لم تقم بإعادة بقية المال لذا أمي قالت أن الأمر غريب. على أي حال هي أخذت مبلغ ضخم من دون اذني.

لقد كسبت ذلك المال منذ عمر صغير من أجل أمي، وليس أختي. لقد كنت أنوي شراء سيارة مرسيدس بنز لأمي لكن أختي قالت أنها ستهتم بالأمر لذا التقيت بها في مقهى وطلبت مني توقيع عقدين. لماذا اشتريتي سيارتك الميزراتي باسمي؟ أنا بالكاد أستطيع تحمل تكلفتها وأنتِ لم تغيري الاسم إلا مؤخرا بعد فترة طويلة. لماذا لا يجب علي التحدث عن الأمر؟ أنا لم أعدك حتى بشراء ميزراتي.

أنا لم أنفجر الآن إلا بعد أن كتمت الأمر لوقت طويل. أنتِ هددتني بأنكِ ستبلغين عن ارتكابي لجريمة التهرب الضريبي وعن جرائم أخرى. أنتِ تبدين واثقة جدا لكني فكرت في الأمر مليا وأنا لم أفعل أي شيء خاطئ أيتها المخادعة. أصدقائي جميعهم يعرفون أي نوع من الأشخاص أنتِ.

حين كنت مريضة بالسرطان، كل الأطعمة الجيدة التي كنتِ تتناوليها كانت مني أنا. لقد حاولت أيضا مساعدتك في تجارتك لكن ما الذي فعلته أنتِ لي؟ تهرب ضريبي؟ من التي كانت تحسب ضرائبي؟ يبدو أن الأمور ستتفجر مجددا لذا اذهبي وافضحيني. أنا سأتحدث مع الشرطة لأني دفعت ضرائبي، آسفة. لكن بعد ذلك أنا أصبحت أشك بأنك تسرقين مالي لذا توقفت عن الطلب من اجراء ضرائبي. هل تسرقين أيضا من الشخص الآخر ذلك؟

بما أني مشهورة، كان يجب علي تحمل الأمر والصمت وخسرت في النهاية لكني الآن أنا مضطرة إلى القتال مع أختي؟ ما الذي فعلته؟ أنا لا أملك الطاقة حتى لأكون غاضبة بعد الآن. ما الخطأ الذي ارتكبته؟ اللعنة.

وأيضا الشخص الآخر الذي تفعلين له الضرائب، من تلك الفرقة المشهورة، ما قصة الـ 1000 دولار تلك؟ رجاءًا وضحي لي ما إذا كان تصرفك ذلك قانوني.

وأيضا لا تأمريني بالاعتذار من جيمين لأني كنت قاسية عليها. 10 سنوات من المعاناة لا تضاهي 7 أشهر فقط. أتمنى أن تتعرضي للتنمر لعشر سنوات أخرى بنفس الطريقة التي عانيت فيها. أراهن أن معظمكم لن يبقى على قيد الحياة إن مر بنفس التجربة. يمكنني التأكيد لكم أن هذا هو سبب مرضي النفسي.

وكالة FNC ارتكبت أيضا العديد من الأشياء غير القانونية لكنهم فضحوني من دون التحدث عن الأمر بأكمله. واضح أنهم يكرهوني. لكن هذا خاطئ. هم وقفوا إلى جانب جيمين فقط. ما الذي يمكنني فعله إذا؟ أنا سأدفن لو أني لم أقدم أي أدلة. لنموت جميعا معا ونكشف كل شيء.

هل أرغب في مقاتلة مع أختي؟ كلا، لكن هي تريد مقاضاتي أنا وأمي. هل تعتبر هذه عائلة حقا؟ إن كنتِ إنسانة حقا، أعيدي مال أمي وماله.”

ترجمة لرسائل أختها التي شاركت بها مينا:

  • مينا: إلى جانب منعك من استعارة المال من أمي. هل قمت بالتحدث بالسوء عن أمي؟ هل قمت بالتحدث بالسوء عنك؟ أنا لا أعيش مثلكما أنتما. لا تعيشي كحقيرة، نحن ما زلنا نتشارك نفس الدم. لقد أردتِ أخذ قروض باسمي؟ أمي طلبت استعارة المال حتى تتمكن من رد المال للكثيرين؟ أنا أملك كل الحق للتحدث عن الأمر. أنا لم آخذ أي مال أبدا من دون التحدث عنه
  • مينا: لقد اضطررت إلى السماع عنك من أمي بسبب ذلك. لقد اعتقدت بأن أذناي ستنزفان لأن أمي أخذت جانبك. أنا أزداد جنونا. ما الذي تريدانه مني أنتِ وأمي؟ أنا لا أعرف ما إذا كنت أبلي حسنا لكن وضعي لا يزداد سوءًا أكثر منكما أنتما الاثنتين. وأنا لم أكن هكذا من البداية.
  • شقيقة مينا: أنتِ ما زلت تتحدثين وكأنك الوحيدة التي حاولت. لا تتواصلي معي. أنتِ كذبت على التلفاز قائلة أني اختلست أموالا وتغاضيت عن الأمر لأنكِ مريضة. إن كنتِ تعتقدين بأنك محقة فقومي بمقاضاتي. أنا لم أطلب أبدا أي شيء منك. وأيضا أنا أكبر عمرا منك لذا توقفي عن التحدث معي بهذه الوقاحة
  • شقيقة مينا: هذه ليست غلطتي أن أمي وأبي غريبان. كِلانا كنا نملك طفولة فظيعة لذا تحدثك معي لن يغير الأمر. أنتِ لا تعامليني كأخت أو أحد أفراد عائلتك إلا إن كنتِ تحتاجين شيئا مني. لا أعرف لماذا يجب أن أقارن بك لكنك هل تعتقدين بأني أقول أن الأمور صعبة هذه الأيام لأني تحدثت عنك قليلا؟ أنتِ لا تهتمين إلا بنفسك. منذ متى اهتمت أمي بي أو بك؟ ولماذا أصبحتما أنتما الاثنتين مجنونتين مؤخرا؟ فقط لا تتواصلي معي. أنتِ حقا لستِ في مكانة تخولك لانتقاد الآخرين. أنتِ لست الوحيدة المريضة نفسيا لذا لا تتصلي بي.
  • شقيقة مينا: ولا تتحدثي عن الحقوق. جميعنا عشنا بهدوء لأنكِ شخصية عامة، وأمي كانت تتطلع إليك لأنك كنتِ من تكسب المال، على الرغم من أني قاطعت أمي منذ فترة أيضا
  • مينا: كيف لا يكون ما فعلته اختلاسا؟ هل تتذكرين الوقت الذي سألتني فيه أن أوقع مرتين على سيارة ميزاراتي؟ وفي المقهى أنا فقط طلبت منك أن تعترفي بالأمر وفعلت ذلك.
  • مينا: ألا تتذكرين؟
  • مينا: منذ متى كنتِ تعيشين بهدوء بسببي؟
  • شقيقة مينا: حسنا، إذًا يجب عليك أيضا التحدث عن تهربك الضريبي. لقد كان مزعجا جدا لي أن أضع اسمك في سجلاتي
  • مينا: إذًا لقد عدتي إلى تهديدي بفضح تهربي الضريبي. أنتِ من قلتي لي أني أستطيع التخفيض من ضرائبي وهذه هي الطريقة التي حصلتي فيها على أموال تجارتك
  • مينا: إذا سوف أراك في المحكمة
  • شقيقة مينا: كل المال الذي بدأت به تجارتي كان قرض أخذته من البنك. أنا أتطلع لرؤيتك في المحكمة
  • مينا: إذًا أنتِ واثقة من نفسك. لنفتح كل شيء. عن سيارة الميزراتي أيضا، هل تتذكرين المقهى؟ أنا سأطلب سجلات كاميرا المراقبة. لماذا أظهرتِ لي حساباتك التجارية إذا؟ افتحي كل شيء، لنتحدث

2 منشورها الثاني

ترجمة المنشور:

“أمي، أنتِ ما تزالين “مينجونغ الجميلة” لكن أنتِ يا أختي تقولين هراء كهذا لأمي؟ وقلتِ لي بأنه يجب على أمي أن تذهب إلى دار مسنين؟ لذلك غضبت وصرخت عليكِ لأنكِ نسيتِ أن أمي قامت بتربيتنا من خلال بذلها قصارى جهدها أيتها العاهرة. لكني أتساءل حقا ما إذا كنتِ تكرهيني وتشعرين بالنقص مني لأني كنت أكسب المال منذ أن كنت صغيرة وأنتِ خسرتِ أموالك على منتجات الحمية الغذائية. لكن ما الذي فعلته أمي؟ هي كانت تنظف غرفتك وتغسل ملابسك وصحونك وما زالت تهتم بك على الرغم من أنك بالغة.

حتى أن أمي قامت بصبغ الجدران مجددا لأنكِ أردت إحضار حبيبك إلى المنزل. يجب عليك أن تكوني أفضل. أنتِ تريدين إرسال أمي إلى مصحة نفسية؟ أو دار مسنين؟ لماذا لا تذهبين أنتِ؟ وحبيب أمي خسر أمواله بسببك أنتِ. مؤسف جدا أنه لا يوجد هناك أي دليل على ذلك، والشخص يصبح كاذبا إن لم يكن يملك دليلا على مزاعمه.

أنتم على الأرجح لا تريدون الاستماع إلى دراما أسرتنا وسوف تقومون بإلغاء متابعتي وأنتم على الأرجح تشعرون وكأنكم ستجنون، أنا أيضا أشعر وكأني سأجن. من المحرج التحدث عن حياتي الشخصية وأكره نفسي على ذلك لكن ما الذي يمكنني فعله غير هذا؟ أشعر وكأني سأختنق إن لم أنفّس عن كل ما في داخلي لكن كل جهودي ضاعت سدى حتى الآن، لذا من يعلم كيف سينتهي بي الحال. أنا سأقوم بتسجيل كل شيء من الآن فصاعدا وترك بعض الآثار.

لقد كنت ملتزمة الصمت لدرجة أن الناس من حولي عانوا لأني كنت هادئة جدا، لكن الآن أصبحت عكس ذلك. لا يمكنني تحمل الأمر أكثر من ذلك. الناس يتجنبون الدوس على البراز لأنهم يعتقدون أنه قذر، لذا إن كنتم تعتقدون بأني قذرة إذًا أنا آسفة لكن يجب عليكم تجنبي. أنا أعاني من وقت عصيب ولو أني لم أفعل ذلك أشعر وكأني سأموت.”

ترجمة للرسائل التي أرفقتها مينا مع المنشور!

رسائل شقيقة مينا مع أمها:

  • شقيقة مينا: لقد التزمت الصمت وتحملتها كثيرا فقط لأن الوضع مقزز وليس مرعبا. كنت أعرف أن هذا سيحدث، كان يجب علينا إدخالها في مصحة نفسية. لذا يجب عليك التوقف عن التحدث عن حبيبك ووقعي الأوراق حتى نتمكن من إدخالها إلى المستشفى، وإلا سأدخلك أنتِ أيضا إلى المستشفى معها. هي مجنونة لذا توقفي عن لوم الآخرين واعترفي بأن ابنتك مجنونة
  • شقيقة مينا: أو يمكنكما أنتما الاثنتين المغادرة والتوقف عن أذية الآخرين. أنا سأضعكما أنتما الاثنتين في مصحة نفسية حتى لو لم تعترفا بأنكما مجنونتين، لذا رجاءًا ساعداني. هذه آخر مرة أقول فيها هذا. لقد تحملت أشياء كثيرة لأنكم عائلتي لكن لقد تجاوزتما الحد حقا لذا لنقطع علاقتنا الآن. أنا سأرفع طلب للمحكمة يحميني ويمنعكما من الاقتراب مني.
  • الأم: لماذا ترسلين لي هذه الرسائل؟ لنحصل على محامي ونراجع كل شيء، لا يمكنني العيش بهذا الشكل. لقد قدمت كل المال ولقد تعرضت للغدر

رسائل حبيب أم مينا مع مينا:

  • حبيب أم مينا: نعم أنا أشعر بالسوء على أمك. أنا أتفهمك بكل تأكيد. آمل أن يُحل كل شيء
  • حبيب أم مينا: لقد خسرت الكثير من المال بسبب أختك لذا بالطبع أنا لا أحب أختك. هي التي بدأت كل هذا، والمشكلة بدأت لأنها لا ترغب في الاعتراف بالأمر

المصدر: kbizoom, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى