منوعات آسيوية

[تحذير: موضوع قد لا يناسب البعض] ستريمر كوري أغلق حسابه بعد أن صور نفسه وهو يخنق جروه بالخطأ حتى مات

تحذير: الخبر محزن وفيه تفاصيل قد لا تناسب أصحاب القلوب الضعيفة.

أغلق مقدم البثوث المباشرة أو الستريمر @boaseforever (يُعرف أيضا باسم dwehanie) قناته الرسمية على منصة AfreecaTV بعد أن تلقى هجوما لاذعا بسبب بث قدمه والذي أظهره وهو يقتل جروه بالخطأ.

قدم الستريمر يوم 1 أكتوبر بث مباشر لنفسه وهو يشرب الكحول في منزله. وفي بداية بثه عرّف الستريمر مشاهديه بجروه الجديد والذي أحضره إلى المنزل قبل بضعة أيام فقط. نصحه بعض المشاهدين الذين يملكون كلاب بالفعل وقتها بأن يضع جروه في غرفة أخرى آمنة ويُغلق بابها قبل أن يستمر في شرب الكحول.

يُقال أن الستريمر تجاهل نصائح المشاهدين، ووضع الجرو على فراشه واستمر في تقديم البث. وبعد ذلك بفترة قصيرة أصبح الستريمر مخمور بالكامل وغطّ في نوم عميق واستمرت الكاميرا في تصويره. وللأسف، وعلى الرغم من أن المشاهدين نصحوه بأن يضع الجرو في غرفة أخرى، إلا أن الستريمر نام مخمورا بجوار الكلب الصغير.

وبعد ذلك بفترة تقلّب الستريمر على فراشه وللأسف انقلب بظهره على الجرو ولأنه كان مخمورا لم يدرك بأن الجرو كان يختنق تحته. المشاهدين الذين شهدوا تلك اللحظة المؤسفة يقولون أن الجرو كان يصرخ بأسى ويئن من الألم لمدة 50 دقيقة إلى أن توفي.

المقطع مؤلم جدا. لمشاهدة لحظة انقلابه عليه، تفقدوا هذا الرابط

أحد المشاهدين الذين شهدوا تلك اللحظة كان ستريمر آخر يدعى Hwarang والذي هرع إلى منزل dwehanie لينقذ الجرو لكن الجرو كان قد فقد الوعي لحظة وصوله ولم يستجب له وبعد ذلك اتجه Hwarang إلى الكاميرا وغير اتجاهها وبدأ بإيقاظ الستريمر الفاقد لوعيه.

المشاهدون الغاضبون أغرقوا حساب الستريمر بكراهية شديدة وانتقادات لاذعة. وقام الستريمر سريعا بإزالة الفيديو وبعد أن استفاق من سكرته اعتذر الستريمر في بث آخر مؤكدا أن الجرو قد مات مختنقا.

قال الستريمر معتذرا:

“أود أن أعتذر للجميع. لقد سقطت نائما لأني كنت مخمورا… هذا كله حدث لأني شربت كمية كحول أكثر من اللازم. لقد قمت بحرق جثمان الجرو. أنا بنفسي لا أفهم ما الذي حدث، وما زلت في صدمة شديدة. أنا نادم على قراري هذا كثيرا ولا أعرف ما إذا كنت قادر على مسامحة نفسي. هذه كلها غلطتي. ما كان يجب علي حقا أن أصل إلى تلك الدرجة من السكر لدرجة أني فقدت السيطرة على أفعالي. أنا لا أملك أي عذر على ما فعلته.”

تعد إساءة معاملة الحيوانات مشكلة لا تنتهي في كوريا الجنوبية بما أن قوانين حماية الحيوان هناك ما تزال محدودة. يؤمن المشاهدين أن تساهل الحكومة تجاه “الحوادث” كهذه هي ما تجعل الإساءات تستمر على أرض الواقع وعلى الإنترنت.

أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  1. أنا عاجزة عن التعبير حاليا…
  2. حقيقة أنه قرر شرب الكحول مع جرو بهذا الصغر تحت رعايته… لو أنكم امتلكتم حيوان أليف صغير من قبل، فستدركون مدى إهماله ولا مسؤوليته. الجراء، خاصة الصغيرة كهذه، بحاجة إلى رعاية دائمة. أنا غاضبة جدا الآن
  3. يا إلهي، الجرو مات؟
  4. بحق الجحيم، هذا جنون مطلق
  5. قلبي محطم على الجرو. إن كنتم لا تستطيعون الاهتمام بكائن حي، فرجاءًا لا تحصلوا على واحدا. أشعر بأسف شديد على الجرو الذي اضطر إلى الرحيل بهذا الشكل المؤلم. كان بإمكانه أن يعيش لعقد كامل أو أكثر لو أنه ذهب إلى منزل جيد ومسؤول…
  6. عقلي لا يستطيع استيعاب ما حدث، بكل جدية…؟

وعلى الرغم من أن الستريمر @boaseforever قد أغلق حسابه تماما، إلا أن المشاهدين يطالبون بإيقاع عقوبة عليه لتسببه بوفاة كلبه بهذا الشكل المؤلم.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى