البرامج التلفزيونية

عدد من راقصات برنامج Street Woman Fighter أعربن عن استيائهن من الأفضلية التي يملكها الفريق الذي يضم لي تشايون فقط لأنها آيدول ومشهورة

في معاينة الحلقة القادمة من برنامج Street Woman Fighter على قناة Mnet عبّرن عدد من الراقصات عن غضبهن من مشاركة غير الراقصات في البرنامج خلال مهمة الـ Mega Crew والأفضلية التي يمكلنها عليهن.

في معاينة الحلقة الخامسة من البرنامج، شوهدت فرق الرقص وهي تحضّر لمهمة رقص الـ Mega Crew والذي انتهى يوم 17 سبتمبر. في المهمة، اضطر الطاقم إلى دعوة راقصين آخرين ومعارفهم للمشاركة في هذا التحدي.

خلال المعاينة، كل فرق الرقص شوهدت وهي تناقش فريق رقص معين قائلين أن ذلك الفريق سيقوم بكل تأكيد بدعوة عدد من المشاهير وعبّرت فرق الرقص عن عدم رضاها من هذا الوضع.

قال فريق الرقص Hook: “هناك فريق بكل تأكيد سيقوم بدعوة عدد من المشاهير”. فريق الرقص المعني هو WANT والذي يضم لي تشايون (Lee Chae Yeon) عضوة فرقة آيزون السابقة.

في معاينة الحلقة القادمة شوهد فريق WANT وهو يتحدث مع العضوة لي تشايون قائلين لها: “تشايون، هذه فرصتك حتى تقومي بدعوة كل معارفك”. في الحقيقة قامت لي تشايون بدعوة مختلف الآيدولز للبرنامج مثل Yves عضوة فرقة لونا، و تشوي يو جونغ جونغ عضوة فرقة ويكي ميكي إلى جانب الرابر لي يونغ جي.

الأفضلية التي تملكها لي تشايون على الراقصات الأخريات فقط لكونها آيدول معروفة أثارت استياء فرق الرقص الأخرى خاصة وأن التصويت يعتمد على الشعبية قائلين أن دعوتها لزملائها الآيدولز سيزيد من فرص فوز فريقها بأصوات الشعبية فقط لأنها مشهورة وقامت بدعوة مشاهير.

أعربت الراقصة مونيكا (Monika) من فريق PROWDMON عن غضبها من الأمر حيث قالت: “أنا أريدهم أن يستبعدوا أي شخص ليس راقصا في الحقيقة. أنا لا أرغب حتى في الدخول في مواجهة رقص ضد فريق لا يستحق أن أتنافس معه.”

حتى فرق الرقص الأخرى أعرت عن إحباطها من المنافسة الغير عادلة والصعوبات التي يواجهوها بما أن الترتيب يتحدد بواسطة التصويت الشعبي على البرامج.

حتى الراقصة هوني جي (Honey J) من فريق Holybang تذمّرت من الأمر قائلة: “أعتقد أن فريق WANT (الفريق الذي يضم لي تشايون) سيحتل المركز الأول مجددا. الأمر صعب بعض الشيء لأن الترتيب لا يتحدد وفقا لمهاراتنا بل وفقا لتصويت الشعبية.”

تفقدوا معاينة الحلقة أدناه:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى