أخبار الدراما والممثلين

ملسلسل نتفليكس الجديد “لعبة الحبار” تلقى تقييمات قوية من النقاد ونسب مشاهدات عالية على الرغم من الضجة التي أثيرت حوله

مسلسل نتفليكس الجديد لعبة الحبار (Squid Game) والذي بدأ عرضه في كل أنحاء العالم يوم 17 سبتمبر الماضي، هو ومن دون شك واحد من أكثر المسلسلات الكورية الصادمة حتى يومنا هذا.

تدور أحداث المسلسل حول لعبة البقاء على قيد الحياة والتي تبدأ بـ 456 متسابقًا وجائزة قدرها 45.6 مليار وون (حوالي 39 مليون دولار أمريكي أو 145 مليون ريال سعودي). يقبل مئات اللاعبين الذين يعانون من ضائقة مالية دعوة غريبة للتنافس في ألعاب للأطفال، حيث تنتظرهم جائزة مُغرية تصحبها مخاطر كبيرة ومميتة.

تلقى هذا المسلسل الحاصل على تقييم عمري 19+ ردود أفعال متضاربة من المشاهدين الكوريين فالبعض شعر أن القصة كانت “مملة ومتوقعة” والبعض رأي أن العمل سيء للغاية وهناك من يرى أن التمثيل كان أقل من المتوسط وأن الحلقة الأولى لم تكن جيدة للدرجة التي تشجعهم على متابعة المشاهدة.

اتهم البعض المسلسل أيضا بتقليده للفيلم الياباني As the Gods Will والذي أصدر سنة 2014 بما أنهما يملكان نفس الفكرة.

الفيديو الإعلاني للمسلسل الكوري:

الفيديو الإعلاني للفيلم الياباني:

وعلى الرغم من الآراء المتضاربة بين مشاهدي نتفليكس الكوريين والجدل الذي أثير حوله، إلا أن مسلسل “لعبة الحبار” قد تمكن من احتلال المركز الرابع في قائمة أكثر 10 مسلسلات مشاهدة عالميا على نتفليكس منذ أول يوم عُرض فيه. وفي يوم 20 سبتمبر تمكن المسلسل من الوصول إلى المركز الثاني عالميا وفي أمريكا.

حصل المسلسل أيضا على تقييم 100% من النقاد في موقع Rotten Tomatoes الشهير.

المصادر: allkpop, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى