أخبار عامة

الصحفي لي جين هو يقول بأنه يجب على الممثلة هيو يي جاي أن تكشف عن اسم الممثل الذي طلب منها أن تنام معه لهذه الأسباب

أحدثت الممثلة هيو يي جي (Heo Yi Jae) مؤخرا ضجة بعد أن كشفت أنها اعتزلت التمثيل لأن ممثل متزوج حاول إجبارها على النوم معه. لقراءة ما قالته الممثلة بالتفصيل تفقدوا الموضوع التالي: الممثلة هيو يي جاي تقول أنها تركت صناعة الترفيه بشكل مفاجئ بعد أن حاول زميلها الممثل المتزوج أن يجبرها على النوم معه.

وكرد على هذه الضجة، صرّح الصحفي لي جين هو (Lee Jin Ho) أنه يجب على الممثلة أن تكشف عن اسم الممثل لأن هناك ضحايا بريئين جُرت أسماءهم في هذه القضية وبدأوا بتلقي تعليقات مسيئة بسبب تصريحها الغير واضح.

قال الصحفي:

“لن يعرف أحد حقيقة ما حدث إلا الشخصين المعنيين بالأمر. من الصعب التأكد من الحقيقة إلا إن كشفت هيو يي جاي عن اسم ذلك الشخص.

مع ذلك، لقد حققت في مزاعمها وتقصيت منها. لقد التقيت بـ 4 أشخاص كانوا يعرفون الممثل الذي يشتبه الناس به. كانت هناك آراء متضاربة. شخصين قالا أن الممثل لطيف جدا وأنهما لا يصدقان مزاعم هيو يي جاي. ومن الناحية الأخرى قال شخصين آخرين بأنهما كانا يتوقعان حدوث شيء كهذا.

بالطبع الممثل لم يصدر أي بيان رسمي بخصوص المسألة وسوف ينكر كل التهم إن سأله الصحفيين. مع ذلك، لا يمكن للممثل إن كان بريئا أن يعبّر صراحة عن إحساس الظلم الذي يشعر به لتورط اسمه في قضية كهذه بما أنها لم تذكر اسمه بشكل صريح.

قد أتلقى تعليقات مسيئة بسبب ما سأقوله لكني أرغب في مشاركة بعض المعلومات الموضوعية. الموظفين الذين عملوا مع الممثلة لم يذكروا أي شيء إيجابي عنها. الحقيقة هي أن غالبية الموظفين وصفوها بشكل سلبي.

هناك أشخاص قالوا لي أن هيو يي جاي كانت خارج السيطرة بعد أن أصبحت ممثلة بارزة بعد المسلسل الشهير Prince Hours في عام 2007. ولقد اكتشفت أيضا أن الممثلة لم تعتزل التمثيل بشكل رسمي بل على ما يبدو هي لم تعد تتلقى عروض تمثيل بسبب زيادة وزنها والتي لم تكن بسبب تعرضها لصدمة أو شيء من هذا القبيل، بل لأنها كانت تحب شرب الكحول كثيرا وتناول الطعام في الخارج ولم تعد تهتم بجسدها جيدا. وبعد انتهاء عقدها مع وكالة YG، هي لم تواصل أنشطتها كممثلة.

لقد تلقيت أيضا معلومات عديدة عن الممثلة هيو يي جاي والتي جعلتني أشكك في مختلف الأشياء. أنا بدأت بحثي لأني أردت مساعدتها لكني بدأت أشكك في مزاعمها وهدفها الحقيقي من وراء ذكرها لمثل هذه القصة الآن بعد أن سمعت العديد من الآراء المختلفة. هي تعمدت ذكر هذه القصة بما أن الفيديو لم يكن مباشرا. كان بإمكانها إزالة المقطع بسهولة لكنها أصدرت الفيديو من دون تعديل.

لا أريد أن أكون متحيزا في هذه القضية. لقد فكرت مطولا قبل أن أسجل الفيديو بما أنه سيكون من الأسهل علي قول شيء مثل “نعم، الممثل كان شخص سيء. هذه هي حقيقته” لكني أريد من الجميع أن يفكروا مليا في نتائج الاستماع إلى طرف واحد من القصة. يمكنكم تذكر ما حدث في قضية فرقة تيارا وقضية فرقة AOA. 

في النهاية، لو أننا استمعنا لطرف واحد، قد نتسبب بظلم ضحية جديدة مرة أخرى.”

المصدر: allkpop

زر الذهاب إلى الأعلى