أخبار عامة

الممثلة هيو يي جي تقول أنها تركت صناعة الترفيه بشكل مفاجئ بعد أن حاول زميلها الممثل المتزوج أن يجبرها على النوم معه

اختفت الممثلة هي يي جي (Heo Yi Jae) بشكل مفاجئ من صناعة الترفيه سنة 2016 من دون أي توضيح لسبب اعتزالها، وفي يوم 10 سبتمبر 2021 ظهرت في فيديو مع واي (Way) عضوة فرقة كرايون بوب (Crayon Pop) السابقة لتكشف أخيرا عن سبب اعتزالها المفاجئ.

قالت الممثلة:

“لقد تركت صناعة الترفيه بسبب ممثل متزوج.

أنا وذلك الشخص كنا نلعب دور حبيبين في إحدى المسلسلات. في البداية هو كان لطيف جدا معي، لكن في إحدى الأيام سألني بشكل مفاجئ (لماذا لا تتواصلين معي في أيام إجازتك؟) لكننا كنا نلتقي بشكل يومي بسبب التصوير ولأني كنت بريئة جدا في ذلك الوقت أجبته قائلة (لكننا نلتقي يوميا ونعمل 20 ساعة في اليوم لذا نحن لا نملك الوقت حتى لنتواصل) ولم يقل لي شيء وقتها لكن تعابير وجهه كانت تبدو وكأنه يقول (هل تتظاهر بالجهل أو أنها لا تعرف شيئا حقا؟).

الأمر بدأ منذ تلك اللحظة. لقد أصبح يشتمني كثيرا في موقع التصوير قائلا أشياء مثل (هاي أيتها الحقيرة العاهرة) يوميا. وفي إحدى الأيام،، كان يصور مشهد لم أكن موجودة فيه. لكنه لم يتمكن من تجسيد المشاعر بشكل جيد لذلك شعر بالاستياء وصرخ قائلا (اللعنة، لا يمكنني فعل هذا!!) ومن ثم وقف وخرج. المخرج لم يستطع قول أي شيء لأن ذلك كان أول عمل يخرجه. والموظفون لم يستطيعوا فعل أي شيء بعد.

اتصل الممثل بكبير المنتجين وقال له بأنه لم يكن يشتم المخرج بل كان يشتم هيو يي جي لأنه كان متوتر جدا بسببي. لذا قال لي المخرج أن أذهب إلى غرفة الانتظار وأتحدث معه. استدعاني المخرج فجأة إلى غرفة أخرى وسألني (باعتقادك ما هو السبب الذي يجعله يشتمك ويزعجك دائما كلما كان هناك مشهد عاطفي؟) فقلت بأني لا أعرف. ومن ثم قال لي المخرج (هو ينظر إليك بشكل جنسي لكنك لا تنظرين إليه بنفس النظرة. لذا أعتقد بأنه يحاول إجبارك من خلال إخافتك) فقلت للمخرج بأنه لا يمكن أن يكون ذلك صحيحا ولم أصدقه.

ذهبت إلى غرفة الانتظار الموجود فيها الممثل وطرقت الباب. وبمجرد أن دخلت، صوته كان هادئ وناعم ومن ثم قال لي (يي جاي، هل تعرفين ما الذي يقوله الناس بعد مشاهدة مسلسلنا؟ إنهم يقولون بأننا لا نبدو كحبيبين. لذلك قلت له (حقا؟ أنا متأسفة، سوف أبذل جهد أكبر) ومن ثم قال لي فجأة، (هل تعرفين ما الذي تحتاجين إليه لنبدو كثنائي حقيقي؟) فأجبت بأني لا أعرف، فقال لي (يجب عليك أن تنامي معي. لكنك لا تريدين فعل ذلك، صحيح؟) فقلت له لا.

رفضي له أغضبه بشدة فبدأ برمي الأشياء علي وصرخ قائلا (إذًا لتبذلي جهدا أكبر أيتها العاهرة! لا يمكنني التركيز بسببك أيتها العاهرة الحقيرة) وبدأ بإطلاق الشتائم علي.”

تقول الممثلة أن هذا الموقف أثر عليها نفسيا وبشكل كبير خاصة وأنها لم تتلقى المساعدة من أحد. وفي النهاية قررت التقاعد بسبب ذلك الموقف. وضحت الممثلة أيضا أن الممثل ما يزال يعمل حتى يومنا هذا.

بدأت الممثلة هيو يي جي انطلاقتها بفيلم Da Capo سنة 2000 وظهرت في مختلف الأفلام والمسلسلات، ،وكان آخر ظهور لها سنة 2016 بمسلسل You Are a Gift.

تفقدوا المقطع كاملا، أدناه:

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى