سوشيال ميديا

مينا عضوة فرقة AOA السابقة شاركت بصورة لحبيبها الجديد في الإنستقرام

شاركت مينا (Mina) عضوة فرقة AOA السابقة بمنشور جديد على الإنستقرام يوم 3 سبتمبر كشفت من خلاله أنها في علاقة حاليا وأرفقت مع الصور التعليق التالي:

“نعم، أنا في علاقة منذ مدة. أنا لدي نقطة ضعف كبيرة بخصوص وضع عائلتي. لقد كبرت في وضع صعب لذا حين يقترب مني شخص من بيئة أسرية سيئة، أجد صعوبة كبيرة في رفضه. حتى لو أني لم أكن منجذبة له بشكل رومنسي، أريد أن أحتضنه وأمد يد العون له لأني أعرف كيف يشعر الشخص حين لا يجد أحدا من حوله عندما يمر بأوقات صعبة.

ومن ثم أكتشف بأني خُدعت بالأكاذيب وأجد نفسي في موقف أحاول فيه توضيح كل شيء لكن لا أحد يصدقني لذا أنا تحملت مسؤولية كل شيء. لقد قال بأنه سيصلح أخطاؤه لكنه زاد الطين بلّة. لا تشتموا والدتي بسبب ذلك. لقد كانت تملك سببا لفعلتها تلك. هو كان يجيد التحدث بلباقة شديدة لدرجة مرعبة. على الرغم من أن هناك شخص منفصل مسؤول على تدمير حياتي، إلا أنه قد انتهى بي الحال بتحملي مسؤولية كل شيء.

لقد حاولت تحمل المسؤولية على ذلك مجددا، لكن بفضله أنا قادرة على مسح نقاط ضعفي. لقد التقيت بشخص رائع وبسببه، أنا كنت قادرة على العمل بجد. هل أمارس علاقة جنسية عابرة أو أذهب للملهى الليلي؟ هل أفعل أشياء سيئة؟ أنا لدي صدمات سابقة مع الرجال. حين كنت أصغر عمرا، أنا تعرضت للاعتداء كثيرا لدرجة أني اعتقدت أن كل الرجال حثالة. هكذا كانت حياتي.

مع ذلك، أريد أن أعيش بفخر وصدق وسعادة كما أنا تماما.”

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى