البرامج التلفزيونية

جون سومي بكت وهي تعترف بأنها اضطرت إلى أخذ مغذٍ عبر الوريد بعد خسارتها للوزن

بكت جون سومي (Jeon Somi) في أحدث ظهور لها على البرنامج الإذاعي Dreaming Radio من تقديم جيون هيو سونغ (Jeon Hyo Sung) يوم 9 أغسطس حين كانت تتحدث عن عودتها الأخيرة.

بعد أن سمعت رسالة أحد المعجبين والذي قال لها: “الأغنية جيدة والآداء مذهل. كل شيء كان مثالي”، بدا على جون سومي وكأنها ستبكي ومن ثم وضحت قائلة: “لأكون صادقة، أنا أبكي يوميا. أنا أشعر برغبة في البكاء الآن. ما الذي سأفعله” ومن ثم مسحت دموعها.

فردت عليها المقدمة قائلة: “أعتقد أن هذا بسبب إشادة المعجبين بك. أنتِ تشعرين برغبة في البكاء لأن شخص ما اعترف بالجهد الذي بذلته وأنتِ تحضرين لهذه العودة”.

فاعترفت جون سومي قائلة أنها في الحقيقة اضطرّت إلى أخذ مغذٍ عبر الوريد قبل ظهورها على البرنامج الإذاعي مباشرة حيث وضحت قائلة:

“حميتي الغذائية كانت صحية. وعلى الرغم من أني قد طلبت من معجبيني أن لا يشعروا بالقلق علي إلا أني في الحقيقة اضطررت إلى أخذ مغذٍ عبر الوريد. أنا لم أكن قادرة على قول ذلك لأني كنت خائفة من أنهم سيشعرون بالقلق علي.”

في الحقيقة، فاجأت جون سومي مستخدمي الإنترنت الشهر الماضي حين كشفت عن وزنها الذي يبلغ 46 كجم فقط على الرغم من طولها الذي يصل إلى 172 سم. ولقد صدمت معجبيها أيضا حين كشفت عن خصرها النحيل جدا مثيرة بذلك قلق البعض عليها.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى