أخبار عامة

جون سومي اعترفت أنها أصيبت بمرض الشهرة بداية مسيرتها

اعترفت الفنانة المنفردة جون سومي (Jeon Somi) أنها أصيبت بداية مسيرتها بمرض الشهرة، وتحدثت عن طريقة تخطيها لتلك الفترة.

في أحدث لقاء لها مع MMTG تحدثت جون سومي عن تجربتها مع “مرض الشهرة” بعد أن بدأت انطلاقتها مع فرقة I.O.I.

ما هو “مرض الشهرة”؟ هو وصف يُطلق على المشهور بعد أن تؤثر الشهرة عليه ويصبح متعجرفا والأنا لديه متضخمة جدا. ولقد اعترف عدد من الآيدولز مسبقا أنهم أصيبوا بمرض الشهرة في بداياتهم مثل Lee Jin Hyuk و Kang Seung Yoon وفرقة 2PM و Lee Joon.

قالت جون سومي خلال لقائها:

“لقد أصبت بمرض الشهرة بعد أن بدأت انطلاقتي مع فرقة I.O.I. أعتقد أن كل مشهور يمر بتلك الفترة ولو لمرة واحدة. أنت تصبح معتاد على فكرة أنك محط الاهتمام دائما والكل يعتني بك. لطالما كنت أعتقد أنه من المفترض بي أن أبدو مثالية يوميا ولذلك اعتقدت بأنه من الطبيعي أن يعتني بي الآخرين . أنا لم أكن أعرف أن هناك اختلاف بين طلب جميل من شخص بشكل لطيف أو قول “افعل هذا لي”. أعتقد أني كنت أتصرف بتلك الطريقة من دون وعي.”

وحين سألها المذيع متى أدركت ذلك، أجابت قائلة:

“حين تبدأ انطلاقتك، تظهر عنك الشائعات ولو لمرة واحدة. وبغض النظر عن حقيقتها، كانت هناك شائعة متداولة عن كيف أني لا أنحني بشكل كافي للآخرين. أنا أمارس فنون قتال التايكواندو (رياضة تبدي اهتمام كبير لموضوع الاحترام وتقدير الآخرين) لذا حين أدركت الأمر فجأة وقلت في نفسي “لا بد وأني فقدت عقلي حتى أتصرف بتلك الطريقة”، بدأت أرى الأمر بوضوح. وبتلك الطريقة تعافيت من المرض.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى