أخبار عامة

ترجمة للمنشورات التي أضافتها مينا قبل محاولة انتحارها

أضافت مينا منشورين ليلة 29 يوليو قبل محاولتها الانتحار بساعات فقط، وهذه ترجمة لتلك المنشورات التي أضافتها.

أول منشور لها كان عبارة عن رسالة طويلة جدا وهذا ملخص ما ذُكر فيها:

اعتذرت مينا في الرسالة عن تصرفاتها وكلماتها واعتذرت أيضا لأنها خلفت وعدها بأن تبقى بعيدة عن وسائل التواصل الاجتماعي موضحة أنها لم تستطع البقاء بعيدة بسبب الأحداث الأخيرة مع (يو) و جيمين لذلك لم تستطع البقاء صامتة. وقالت أيضا أن هناك العديد من القصص المتداولة عنها والتي تختلف عن تجربتها التي مرت بها وأنها ستوضح كل شيء من دون أكاذيب وفي رسالتها الطويلة جدا عادت مينا لتنفي كل المزاعم التي قيلت عنها وتحدثت مجددا عن وضعها مع جيمين وقت وفاة والديهما. رسالتها كانت عبارة عن تكرار لكل ما قالته منذ تفجر قضية جدل تعرضها للتنمر والصعوبات التي مرت بها حين كانت تروج مع فرقة AOA.

أما منشورها الثاني فكان ردا على تعليق كاره كتبه لها شخص في الرسائل الخاصة. أضافت مينا صورة لرسائل خاصة تلقتها والذي قيل فيها:

“حيوات 5 أشخاص تدمرت بسببك، يجب عليك أن تموتي مثل والدك”.

أرفقت مينا مع الصورة ردها هذا:

“أنا سرقت رجل امرأة أخرى؟ يجب عليك أن تتحدث بعد أن تعرف ما حدث فعلا. أنا لا أستطيع الكشف عن أي شيء لأن ذلك الشخص (يو) قد تحدث مع مدير شركته وقيل له أن يكشف عن كل شيء بعد أن تهدأ الأمور لهذا أنا لا أستطيع قول أي شيء وأنتظر فقط.

هل تعاطيت المخدرات؟ هل قتلت شخصا؟ هل شتمت؟ هل كنت متنمرة أيام المدرسة؟ هل ذهبت إلى حانات سيئة؟ هل قدت تحت تأثير الكحول؟ هل ضربت شخص ما؟ أنت تقول بأنه يجب علي أن أموت مثل أبي؟

يجب عليك أن تتعرض للتنمر لعشر سنوات حتى ترى ما إذا كنت ما تزال ستبقى عاقلا. هل قطعت جسدك بالسكين؟ بل فعلت ذلك بجسدي أنا لأني لا أملك أي طريقة أخرى للتنفيس عما في داخلي. لقد حاولت تحمل كل اللوم على حادثة (يو). هو قال بأنه سيصدر بيان ويكشف عن كل شيء قاله لي وما فعله بي.

أغرقوني بكل التعليقات الكارهة، يجب علي تحملها بما أنها أمر محتم مع هذه الوظيفة لكن هل يمكنني قول شيء واحد للشخص الذي أرسل لي هذه الرسالة؟ أيها الحقير اللعين كيف تجرؤ على التحدث عن والدي الغالي؟ يجب عليك إنشاء حساب لائق وسوف أواجهك وجه لوجه.

أنا أعرف كيف أشتم أيضا. يمكنني على الأقل أن أشتم هذا الشخص، صحيح؟ لا تتحدث عن والدي وفقط اشتمني أنا.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى